أول رد من طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالفنانين

السبت 29 اغسطس 2020 | 10:23 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت الأيام القليلة الماضية واقعة غريبة، حيث قام فنان باتهام طبيب أسنان بالتحرش به، ورد طبيب الأسنان الشهير باسم سمير على اتهامه بوقائع تحرش مؤخرا من قبل أكثر من فنان شهير على رأسهم تميم يونس، وذلك عبر بيان رسمي نشر عبر صفحة عيادته على "فيس بوك".

وقال: "تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي".

وأضاف: "جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه".

وتابع: "ونؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون".

تابع ايضًا:

مفاجأة .. فنان مصري يروي تفاصيل تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب.. فيديو

كشف الفنان المصري تميم يونس، عن تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب أسنان عندما كان عمره 22 عاما، وقال يونس، في فيديو نشره عبر صفحته في تطبيق "إنستجرام" إن الطبيب كان كبيرا في السن ومتزوجا ولديه أطفال، وقد ذهب إليه بتوصية من خطيبته وأهلها.

وأشار إلى أن خطيبته تواصلت مع الطبيب آنذاك، وقرر فتح عيادته خصيصا لعلاجه منوها إلى أنه لم يذهب بمفرده للطبيب وإنما رافقته خطيبته، وكانت تنتظره بالخارج، أن الطبيب وجه له أسئلة جنسية، ثم طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل "وشد بنطاله وأمسك بمنطقة حساسة بالجسم"، مما جعله يدفع الطبيب بيده متهما إياه بالخرف.

وأكد يونس أن الطبيب اشتكى لعائلة خطيبته بأنه كان "بيخرف بفعل البنج"، لافتا إلى أنه في البداية شك في نفسه، وبعدها سمع شهادات عن الطبيب وتحرشه بالمرضى، وتابع: "قاومته كثيرا ولكنه قرر أن يقنعنى بأني غير متزن وتحت تأثير المخدر وهو أمر لم يكن صحيحا".

وختم الفنان المصري: "هاتكلم بقى وأخلص من القصة القديمة دي.. الله يكون في عون البنات اللي مبتعرفش تتكلم، ومبتعرفش تتكلم مع أهلها أصلًا"، مطالبا بإيقاف ذلك الطبيب عن العمل.

تابع ايضًا:

بالضرب المبرح على وجهها.. إعلامي يعتدي على زوجته الحامل

أفلام إباحية.. طفلان يعتديان جنسيا على آخر ويصوراه عاريا بالقليوبية