بعد ساعات من طرحها.. "اختراع" تامر حسني والعسيلي تقترب من المليون مشاهدة

السبت 29 اغسطس 2020 | 12:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من النجاح شهدتها أغنيه "اختراع" التي طرحها تامر حسني و العسيلي، حيث اقتربت من كسر حاجز المليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب، وهي أغنية ضمن أغاني البوم "خليك فولاذي".

وتقول كلمات الأغنية: "معروف انا من زمان، ولا واحدة بتملالي عينيا، جات هي حصل جنان، شكلي هيتعلم عليا، لا دي تعظيم سلام، حلوة جدااا مش عادية".

ده الحب ملوش كبير، وانا ايه فاكر نفسي خبرة، وبوقع ناس كتير، وبعدي من خرم ابره، قال ايه جامد خطير، خدت درس ميه ميه".

"اختراع" كلمات: احمد حسن راؤول، وألحان: احمد زعيم، وتوزيع: وسام عبد المنعم، وتم تسجيل الغناء باستوديو Th production، ومهندس صوت / هيثم راضي & عبدالرحمن شوقي، وميكس / وسام عبد المنعم ، وماستر / چلال الحمداوي، والفيديو كليب من إخراج : تامر حسني.

وفي إطار أخر، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في الساعات الأخيرة، أخبار تفيد بمرض الفنان تامر حسني، وإصابته في أحباله الصوتية وخضوعه لعملية جراحية.

وخرج تامر حسني عن صمته ليرد على تلك الشائعات، وكتب عبر "استوري" على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقال:"انا كويس الحمد لله يا جماعة، وموضوع تعبي وتعب صوتي وعمليات ده كان قديم ".

وأضاف تامر : "مش عارف ليه حد يرجع يكتب فيه دلوقتي يعني المفروض إن وضع البلد صعب جدا، الأفضل واللي الناس محتاجاه إن إحنا نهتم ونكتب ونحذر ولادنا ونوعيهم ونوعي الأهالي من الشيء الاهم والأخطر مش وقته خالص الأخبار تخلينا نتكلم في أي اتجاهات تانية أبدا".

جدير بالذكر أن تامر حسنى يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد "مش انا" والذى يشارك فى بطولته حلا شيحة، بينما قام تامر بتأجيل جميع حفلاته المقرر إحياؤها الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا.

"وضع البلد صعب".. تامر حسني يكشف حقيقة خضوعه لعملية جراحية

بعد هذه الواقعة.. الجمهور يساند سعد الصغير من خلال "تويتر" (تفاصيل)