السيسي يوجه رسالة لأهالي الطلاب الملتحقين بالجامعات الأهلية

السبت 29 اغسطس 2020 | 02:35 مساءً
كتب : سهام يحيى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ربط التعليم بسوق العمل أًصبح أمر حتمي ، خاصة أن الجامعات تخرج 10 الأف سنويا وغير مرتبطة بسوق العمل.

وطالب الرئيس خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية، اليوم بالإسكندرية، أهالى الطلبة الذين التحقوا بالكليات الأهلية الجديدة إلى الاطمئنان، متابعا: "جبنا كل العلوم الجديدة علشان يبقوا جاهزين لسوق العمل.. بندرس حاجات كتير ملهاش سوق فى مصر، طيب ناخد الجديد ومتقلقوش منهم وستجدوا هذا الكلام مفيد جدا".

ووجه الرئيس السيسي المسؤولين إلى ضرورة ربط التعليم بسوق العمل، مختتما: دوروا على ربط التعليم بسوق العمل وجامعتنا بتخرج مئات الآلاف ويمكن مش كلهم مربوطين بسوق العمل".

ااقرا ايضا..

السيسي للمواطنين: "هتشتغلوا فين بعد ما تبنوا على الأراضي الزراعية"

انا كل يوم بتألم واتعذب.. السيسي لـ المصريين بخصوص التعدي على الأراضى

انفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي على الهواء، وذلك أثناء حديثة عن التعديات على الأراضى الزراعية بالمحافظات، وقال : انا مش عارف أعمل ايه.. انا كل يوم بتألم واتعذب باللى بيحصل من بعض المواطنين.. احنا أعدى أعاديها ".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة تحذيرية للمصريين خلال كلمته على هامش افتتاح عدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، قائلا: " كل واحد فى المحافظة لازم ينفذ القانون.. وتسأل أعمل أيه فى حجم التعديات على الأراضى اللى فى المحافظات".

وتابع :" والله فى ناس حتى الآن تتعدي على الأراضي.. وانا جاى لـ المؤتمر فى ناس لسه بتتعدى".

اقرأ أيضا