الاتحاد الآسيوي يتسلم 5 طلبات لاستضافة كأس أمم آسيا 2027

السبت 29 اغسطس 2020 | 03:16 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، تسلمه الوثائق المطلوبة من الاتحادات الوطنية الخمسة، التي كانت قد أبدت رغبتها في استضافة بطولة كأس أمم آسيا 2027، وذلك قبل الموعد النهائي المحدد.

وقال الاتحاد الآسيوي: "قامت اتحادات كرة القدم في الهند وإيران وقطر والسعودية وأوزبكستان، بتقديم الملف القانوني، ونموذج أسئلة الدولة المضيفة، واتفاقية التعهد بعدم انتهاك حقوق الرعاة".

وأضاف: "الآن يتوجب على الاتحادات الوطنية أن تقوم بتقديم رسالة التزام بتأدية متطلبات الاستضافة للبطولة قبل 30 أكتوبر 2020، ضمن المرحلة التالية، علما بأنه سيتم الإعلان عن الدولة المضيفة لكأس آسيا 2027، خلال عام 2021".

أزمة جديدة في الدوري الإسباني بعد رحيل ميسي ورونالدو

أكدت الصحف الإسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة أخبر إدارة ناديه برحيله عن الفريق هذا الصيف.

رحيل ميسي هو الحدث الأبرز في كافة مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات والمواقع الإخبارية، حتى قبل إصدار أي بيان رسمي من جهته أو من جهة فريقه.

ميسي يملك في عقده شرطًا جزائيًا قيمته 700 مليون يورو، والنادي أخبر ميسي بأنه لن يسمح له برحيله سوى بعد دفع المبلغ، لكن إلى أين سيذهب ميسي، ومن سيعوضه في برشلونة؟

برشلونة لن يكون المتأثر الوحيد برحيل ميسي، بل الدوري الإسباني برمته، والذي تأثر بالفعل بعد رحيل كريستيانو رونالدو منذ عامين عن ريال مدريد.

رحيل النجمين الأكبر في الليجا سيخفض من عوائد البث والإعلانات بالنسبة لجميع الفرق، ولا يوجد من يعوض ذلك النقص، لا نيمار ولا مبابي ولا صلاح ولا ماني .. جميعهم خارج إسبانيا.

الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة أصبح ضعيفًا وقد يكون للمرة الأولى منذ 15 عامًا على الأقل بدون رونالدو أو ميسي، ميسي كان قد أعلنها أنه يفتقد منافسة رونالدو وأن الليجا بالكامل تفتقده، فما بالك عندما يرحل ميسي.

برشلونة يرفض أموال السيتي ويريد لاعبين

إنتر ميلان يكشف كواليس التعاقد مع كانتي

اقرأ أيضا