الهلال بطلاً للدوري السعودي للمرة السادسة عشر في تاريخه

السبت 29 اغسطس 2020 | 11:00 مساءً
كتب : محمد عماد

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، موسم 2019-2020، وذلك بعد الفوز على ضيفه لحزم بنتيجة (4-1)، ضمن مباريات لجولة 28.

وارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 66، قبل جولتين فقط من نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، ليتوج بلقب دوري المحترفين.

وسجل عبد الرحمن اليامي أول أهداف اللقاء لصالح نادي الحزم، عند الدقيقة الثالثة، قبل أن يعادل سالم الدوسري النتيجة لصالح نادي الهلال عند الدقيقة الثامنة.

وفي الدقيقة 40، سجل الفرنسي بافيتمبي جوميز الهدف الثاني لنادي الهلال، من ركلة جزاء وضعها على يسار حارس الحزم.

وفي الشوط الثاني، تمكن جوميز من تسجيل الهدف الثالث والرابع لنادي الهلال، في الدقيقتين "53 و56، ليرفع مجموع أهدافه في اللقاء إلى 3 "هاتريك".

وتجمد رصيد الحزم عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح النجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في مرمى الحزم، خلال المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ويتقدم الهلال، بأربعة أهداف مقابل واحد، على الحزم، حيث تقوده هذه النتيجة للتتويج رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متفوقًا على منافسه النصر "الوصيف".

ووصل جوميز بالثلاثية الذي سجلها أمام الحزم، حتى الآن، إلى هدفه رقم 72 مع الهلال، في مختلف المسابقات، منذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي.

موضوعات ذات الصلة

بعد "الهاتريك".. التاريخ ينتظر جوميز مع الهلال السعودي

حمدي فتحي يسجل.. الأهلي يضعف النتيجة أمام المصري

اقرأ أيضا