الموت يفجع أحد المشاركين في فيلم "صاحب المقام" (تفاصيل)

الاحد 30 اغسطس 2020 | 04:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن الموسيقار خالد الكمار خبر وفاة والده من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وقال خالد الكمار : "انتصر المرض اللعين ليس على والدي فقط، ولكن علينا كلنا كأسرة والدي توفى".

خالد الكمار قام بالمشاركة في وضع موسيقى أكثر من عمل مميز في السينما ومنهم "عشم"، "ديكور"، "بشترى راجل"، "لأص بغداد"، وفي الدراما التلفزيونية أيضا، مثل "أفراح القبة"، و "وساوس" الذي عرض مؤخرا على شبكة نتفليكس.

فيلم "صاحب المقام" كان من المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى الجاري، بدور العرض السينمائية، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قررت عرضه عبر المنصة الإلكترونية بسبب تحديد طاقة استيعاب بالسينمات من الرواد بـ 25% فقط.

الفيلم من بطولة يسرا وآسر ياسين، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

اقرأ ايضا|حنان مطاوع: ما الذي يحول قصة الحب إلى "وجع"؟

اقرأ ايضا|أبو هشيمة يفجر مفاجأة حول هديته لياسمين صبري.. ماذا قال؟

بعد 48 ساعة من طرح آيس كريم.. سيلينا جوميز تتخطى الـ110 مليون مشاهدة

حققت المطربة سيلينا جوميز حالة من النجاح بعد طرحها لأغنية Ice Cream والتي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وحقق الكليب رقم قياسي وهو 110 مليون مشاهدة بعد طرحه ب48 ساعة، وظهرت سيلينا جوميز في بداية الكليب كبائعة "آيس كريم"، يما ظهرت عضوات black pink وهن يلعبن ويمازحن بعضهن البعض في أجواء مبهجة ومرحة.

واتخذت الفنانة سيلينا جوميز إجراءً قضائيًا ضد إحدى شركات ألعاب الهاتف المحمول التي تحمل اسم Clothes Forever — Styling Game برفع دعوى تطالب بتعويض 10 ملايين دولار أمريكي بسبب استخدام صورتها واسمها دون الحصول على إذن منها.

وأكدت سيلينا جوميز خلال عريضة الدعوى أن شركات الألعاب لم تسألها أو تحصل على إذن منها أو تخبرها باستخدام حقوق الدعاية لها.