الأولى على الدبلومات الفنية: حققت أمنية والدي وسألتحق بكلية التجارة

الاحد 30 اغسطس 2020 | 05:13 مساءً
كتب : محمود الزقم

حصدت الطالبة حسناء محروس سعد سماحة الطالبة بمدرسة أشمون التجارية المتقدمة، المركز الأول بالدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، بدبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام السنوات الخمس وسط حالة من الفرحة العارمة بين أفراد أسرتها .

وقالت حسناء، إن خبر حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية نتيجة تعب وصبر استمر لمدة 5 سنوات وحصلت على مجموع 485 من إجمالى عدد درجات 500 درجة بنسبة 97 %، وهو مجموع أكدت أنها تعبت فيه كثيرا حتى تمكنت من الحصول عليها بفضل تعاون أسرتها معها بشكل كبير، موجهة كل الشكر لكل من عاونها فى سبيل التفوق سواء من مدرسيها وزملاؤها وكل من عاونها.

وأوضحت حسناء، أن عدد ساعات المذاكرة لم يكن مقياس النجاح وإنما الهدف هو الأساس في النجاح، مشيرة إلى أن كورونا لم تكن عائقا على تفوقها، وإنما كانت من أهم الأسباب التي ساعدت في نجاحها.

وأكدت حسناء، أن الدروس الخصوصية لم تكن من ضمن الأسس التي اعتمدت عليها نهائيا، وأن الاعتماد على المجهودات الذاتية الكاملة تساعد كثيرا فى التفوق والنجاح، لافتة إلى دور هيئة التدريس بالمدرسة والتي ساعدتها بشكل كبير، مؤكدة أنها تتمنى الالتحاق بكلية التجارة لأنها تعشق تلك الكلية العريقة وأنها تناشد بأن يتم توفير وظيفة لها لتساعدها على الدراسة بشكل كامل وحتى لا يكون هناك أي معوقات.

إقرأ المزيد...

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل الطالب "بائع الفريسكا"