إصابة شخصين في حادث انهيارمنزل بمدينة طنطا بالغربية.. صور

الاحد 30 اغسطس 2020 | 05:24 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة درب الحوض بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، انهيار منزل يسكن فيه 5 أسر مكونة من 15 شخص، وأسفر الحادث عن إصابة 2 من سكان العقار، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعى لتلقي الفحوصات والإسعافات الطبية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا، بانهيار منزل يضم 5 أسر بشارع صبري بمنطقة درب الحوض.

وعلى الفور انتقل محمود عيسى رئيس حى ثان طنطا، وقوات الإنقاذ البري، وشرطة النجدة، وتم فرض كردون أمنى حول المنزل، وتبين أن المنزل يسكن به 5 أسر مكونة من 15 شخص، وأسفر الحادث عن إصابة كلا من "عبد المنعم حسن سالم" 72 سنة، و"أمال محمد عطية" 68 سنة، وتم نقلهما لمستشفى طنطا الجامعى، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

انهيار منزل

انهيار منزل

انهيار منزل

انهيار منزل

انهيار منزل

انهيار منزل

قرار عاجل من النيابة بشأن الاغتصاب الجماعي لـ فتاة فيرمونت

أمرت النيابة العامة" بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيا على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وذلك بعد إلقاء القبض عليه نفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت اللنيابة العامة أمرت بحبس متهم يدعي «أمير زايد» أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نَيل سيتي).

ذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه أمس حالَ محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين؛ لاتهامه في واقعةٍ مماثلةٍ للواقعة سالفة الذكر.

وقد اتخذت «النيابة العامة» إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين من خلال «الإنتربول»، وجارٍ استكمال التحقيقات.

إقرأ أيضا..

بعد وفاة أبيه.. نجل خميس العويران يتعرض لحادث "تفاصيل"

الداخلية تُعلن مقتل 4 مُسجلين خطر في تبادل لإطلاق النار بأسيوط