أول صورة لـ ياسمين صبري من داخل سيارتها.. شاهد

الاحد 30 اغسطس 2020 | 05:29 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة ياسمين صبري دائما على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من أحدث جلسة خضعت لهاـ وظهرت بإطلالة كاجوال، من داخل سيارتها مُرتدية سترة انيقة، تبرز جمالها، ونظارة شمس كما اختارت تسريحة شعرها البني الطويل لتتناسب مع ظهورها الجذاب.

ويذكر أن ياسمين صبري خاضت الموسم الرمضاني 2020 بمسلسلها الجديد "فرصة تانية" الذي عرض حاليا على شاشة قناة الـ سي بي سي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد ومن إخراج مرقس عادل.

❤️ A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Aug 30, 2020 at 7:10am PDT

خرج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن صمتة، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومستندات أشاروا أنها تعود لسيارة ملك زوجته الفنانة ياسمين صبري فضلا عن مستند أوضح أن السيارة من ماركة رولز رويس موديل 2020.

وقال أبو هشيمة في بيان من خلال مكتبة الاعلامي، إنه بالفعل قام بشراء سيارة "رولز رويس"، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم، قائلا: "هذا حق الدولة"، نافيا وجود أى مغالاة أو تهاون فى الرسوم أو تقديرها، حيث انتقد ما تم تناوله من أرقام وأخبار مغلوطة فى هذا الشأن على منصات السوشيال ميديا.

كما نفى أبو هشيمة أيضًا، صحة صور السيارة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن هذه الصور غير صحيحة على الإطلاق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بإخطار ترخيص سيارة ماركة "رولز رويس"، موديل 2020، بإسم الفنانة ياسمين صبري، مشيرين إلى أن هذه السيارة جاءت هدية من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري.

وظهر بالمستند، أنه صادر من الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، وبه العديد من البيانات الخاصة بالفنانة ياسمين صبري، ونوع السيارة وموديلها، حيث بغلت قيمة السيارة 6 مليون و133 ألف و545 جنيه، كما بلغت إجمالي تحصيل الرسوم الجمروكية عليها 3 مليون و717 ألف و137 جنيه، وفقًا للمستند المتداول.

يذكر أن ياسمين صبري، شاركت في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “فرصة ثانية”، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ونال إعجاب كثير من الجمهور.

مستند سيارة ياسمين صبري

إقرأ أيضًا:

حنان مطاوع: ما الذي يحول قصة الحب إلى "وجع"؟ (فيديو)

عمرو دياب يستعد لطرح "سابق زمانك" (تفاصيل)