تشكيل الجونة لمواجهة المقاولون العرب وظهور "باسم علي"

الاحد 30 اغسطس 2020 | 05:37 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن الجهاز الفني لنادي الجونة، بقيادة البرتغالي بيدرو بارني، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة المقاولون العرب في تمام السادسة من مساء اليوم على ملعب خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل الأساسي كلا من:

إسلام طارق، جوناثان نجويم، محمد نجيب، محمود الجزار، باسم علي، أكرم توفيق، سيرج أكا، عمرو بركات، إسلام رشدي، إسلام عبد النعيم، والتر بواليا.

وعلى مقاعد البدلاء كل من:

عمر رضوان، خالد صبحي، محمد محسن "ليلة"، محمد ناجي "جدو"، إسلام محارب، عمرو عبد الفتاح "عموري"، آلان تشيامابادي، عمرو سعداوي، أحمد مجدي.

نجح نادي وادي دجلة في الخروج من الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، على نادي إف سي مصر، ويقام اللقاء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة ال23 من بطولة الدورى الممتاز.

سجل هدف فريق وادي دجلة مروان حمدي، في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة وذلك بعد انطلاقة سريعة من الجبهة اليسرى من إيزهاكو يعقوبو، الذي أنهاها بعرضية قوية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المهاجم بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وشهد اللقاء سيطرة من نادي أف سي ولكن بشكل سلبي، أما دجلة ذهبوا للمرمى بـ3 كرات على المرمي، مقابل 7 كرات لفريق أف سي مصر منهم إثنين فقط على مرمى الحارس، واستحوذ فريق اف سي مصر على الكرة بنسبة 62% مقابل 38%.

ويحتل فريق وادي دجلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 23 نقطة بينما جاء فريق اف سي مصر في المركز الـ 17 برصيد 17 نقطة.

موضوعات ذات الصلة

وادي دجلة يتقدم على نادي مصر بهدف في الشوط الأول

طلائع الجيش يغلق الباب أمام رحيل حارس الفريق

اقرأ أيضا