قطع مياه الشرب عن بعض المناطق بالقاهرة.. تفاصيل

الاحد 30 اغسطس 2020 | 05:45 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1200 مم القادم من محطة مسطرد لتغذية بعض مناطق مصر الجديدة الأمر الذي يترتب عليه قطع المياه عن مناطق " روكسي – الخليفة المأمون – منشية البكر – جميع مناطق عين شمس - المطرية – حدائق الزيتون – حدائق القبة – مساكن الشركة السعودية – كوبري القبة – منشية الصدر – العباسية " .

والشركة اذ تاسف عن هذا العطل الخارج عن ارادتها فانها تبذل قصارى جهدها فى سبيل انهاء اعمال الاصلاح في اقل فترة زمنية ممكنة .

هذا وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة فى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أى تليفون أرضى.

وفي سياق أخر، أعلنت محافظة الجيزة، أنه نظراً لإجراء أعمال تحويلات لمشروع مترو الانفاق بمنطقة البوهى بأمبابة لتحويل خط مياه قطر 800مم، الأمر الذي يتطلب نهو أعمال الربط اللازمة للخط الجديد علي الخط القائم وما يترتب عن ذلك من قطع المياه بعدد من المناطق .

وأكدت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه لمدة 8 ساعات إعتباراً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 17/7/2020 حتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 18/7/2020.

وأوضحت الشركة، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هى(منطقة البوهى- منطقة المنيرة الشرقية- منطقة المنيرة الغربية ).

وقد وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرب الصحي بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال طبقاً للمواعيد المعلنة لإعادة ضخ المياه في أسرع وقت ممكن.

وستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك فى الاماكن المتأثرة عند الطلب يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم.

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين والمنشات الحكومية والخاصة بتدبير احتياجتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

إقرأ أيضا..

قطع المياه عن عدة مناطق في الجيزة غدًا لمدة 8 ساعات

انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 16 ساعة

اقرأ أيضا