بـ"إطلالة جريئة".. شاهد رانيا يوسف من أحد الشواطئ

الاحد 30 اغسطس 2020 | 10:58 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت رانيا يوسف في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة، فستان جذاب باللون البينك، من دون أكمام أبرز جمالها ورشاقتها مع قبعة انيقة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها .

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "مملكة إبليس" الذى يشاركها البطولة فيه كل من غادة عادل وإيمان العاصى وصبرى فواز وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

🌤 A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Aug 30, 2020 at 11:57am PDT

في سياق سابق، علقت الفنانة رانيا يوسف على قرار النيابة العامة بحبس المتهم "أمير زايد" أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نَيل سيتي).

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، :"جريمة الفيرمونت، لم أتحدث عن جريمة الفيرمونت منذ بدايتها رغم مطالبة العديد من الفتيات لي عبر الرسائل الإلكترونية الخاصة بي التحدث في تلك القضية ولكني احتفظت بالسكوت حتى تتضح القضية بأكملها وأن يتم تقديم بلاغ رسمي واتخاذ النيابة إجرائتها القانونية".

وتابعت رانيا يوسف: "اليوم تم القبض على شخص من المتهمين التسعة بعد هروب ٧ آخرين خارج البلاد، كل التحية للقضاء المصري والنائب العام المستشار حمادة الصاوي على الإستجابة لقضايا التحرش في المجتمع وسرعة التحقيق بها".

وأضافت رانيا: "كل الشكر للمجلس القومي للمرأة الذي اتخذ خطوات هامة في الحفاظ على كل ست مصرية والدفاع عن حقوقها، أتمنى أن تتقدم كل فتاة تعرضت للتحرش ببلاغ فوري دون تردد أو خوف حتى لا يضيع حقها وأن تساعد جهات التحقيق في سرعة وبسهولة القبض على المتحرشين، ولسه

تحيا مصر".

جريمه الفيرمونت . لم اتحدث عن جريمه الفيرمونت منذ بدايتها رغم مطالبه العديد من الفتيات لي عبر الرسائل الالكترونيه الخاصه بي التحدث في تلك القضيه ولكني احتفظت بالسكوت حتى تتضح القضيه باكملها وإن يتم تقديم بلاغ رسمي واتخاذ النيابه اجرائتها القانونيه. . اليوم تم القبض على شخص من المتهمين التسعه بعد هروب ٧ اخرين خارج البلاد. . كل التحيه للقضاء المصري والنائب العام المستشار حماده الصاوى على الاستجابه لقضايا التحرش في المجتمع وسرعه التحقيق بها. . كل الشكر للمجلس القومي للمراه الذي اتخذ خطوات هامه في الحفاظ على كل ست مصريه والدفاع عن حقوقها. . اتمنى أن تتقدم كل فتاه تعرضت للتحرش ببلاغ فوري دون تردد او خوف حتى لا يضيع حقها وإن تساعد جهات التحقيق في سرعه وبسهوله القبض على المتحرشين . ولسه 🤲💪 تحيا مصر A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Aug 27, 2020 at 6:52am PDT

إقرأ أيضًا:

حنان مطاوع: ما الذي يحول قصة الحب إلى "وجع"؟ (فيديو)

عمرو دياب يستعد لطرح "سابق زمانك" (تفاصيل)