بها مجوهرات وذهب.. ماذا فعل رجل أمن بعد عثوره على حقيبة بالسعودية؟

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 11:14 صباحاً
كتب : علي عرفات

أفادت صحيفة "المرصد" السعودية، أن هناك رجل أمن يعمل في الدوريات الأمنية بشرطة بلقرن أمس، عثر على مجموعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية داخل حقيبة بأحد أحياء مدينة سبت العلاية، بالمملكة العربية السعودية.

ووفقًا للصحيفة، أنه أثناء أداء رجل الأمن مهام عمله الميداني بأحد أحياء سبت العلاية شاهد حقيبة ملقاة على الأرض، وعلى الفور أبلغ زملاءه الذين حضروا للموقع، وتم الكشف عن محتويات الكيس، وحصرها بواسطة لجنة، فتم العثور بداخله على ملابس ومجوهرات ثمينة، تعود ملكيتها لعائلة سعودية.

وتم الاتصال بأحد أفراد العائلة وحضر للموقع، وأفاد بأن الحقيبة تعود ملكيتها لهم وسقطت من سيارتهم، وتم تسليمه المجوهرات بواسطة اللجنة المختصة.

إقرأ أيضًا.. في لافتة إنسانية.. مدير أمن القليوبية يكرم مجند أنقذ مواطنًا من الانتحار

وفي سياق أخر، كرم اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، مجند من قوة معسكر قوات أمن شبرا الخيمة، والمعين خدمة تأمين معدية الطفل بدائرة القسم، لقيامه بإنقاذ أحد الأشخاص حاول إلقاء نفسه من المعدية إلى مياه نهر النيل محاولاً الانتحار.

على الفور قام المجند بالقفز خلفه وتمكن من انتشاله وإنقاذه قبل الغرق بمياه النهر، وتبين أنه بحالة جيدة، وقرر بأنه قام بإلقاء نفسه بنهر النيل محاولاً الانتحار لمروره بضائقة نفسية.

إقرأ أيضًا.. انتحار محامية من الطابق الخامس في العجوزة.. تفاصيل