بعد حذف كل منهما للآخر.. هل طلبت زوجة علي ربيع الطلاق من جديد؟

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 11:24 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثيرت حول علاقة الفنان علي ربيع وزوجته الفنانة ندى محمود من جديد بعد الصلح بينهما، حيث قامت بحذف زوجها من خلال تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقام علي ربيع أيضاًً بحذف زوجته من قائمة متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ويشير هذا إلى أنهما قاما بإلغاء المتابعة لبعضهما البعض، أو أن أحدًا منهما قم بعمل حظر "بلوك" للآخر.

ويشير التصرف الأخير إلى أحتمالية توتر العلاقة من جديد بين علي ربيع وندى محمود، بعد أن قرر الثنائي في شهر مارس الماضي، العدول والترجع عن الطلاق.

وكانت ندى محمود، أعلنت في مارس الماضي، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، عن عودتها لزوجها نجم مسرح مصر الفنان على ربيع، وذلك بعد انفصال دام أكثر من سنة.

كتبت زوجة علي ربيع، حينها: "النهارده البوست ده لكل الناس اللي بتحبني، أنا وعلي ومليكة، وبيتمنوا لنا الخير، وكانوا بيدعوا لنا زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بيتنا أولا وأخيرا ورجعنا لبعض".

وتابعت زوجة علي ربيع: "كان ممكن نتخطاها من زمن أقصر لولا إن كان في صحافة شرسة ومواقع نشروا على لساننا وأكاذيب إحنا الاتنين، النهارده بقول لأي حد زعل مني حقك عليا ولماما علي كمان حقك عليه أنتِ في مقام ماما، ولو زعلتي من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي وغالية عندي زي ماما".

اقرأ ايضًا| بسمة وهبة تنشر فيديو قبل دخولها غرفة العمليات

اقرأ ايضًا| سعد الصغير لـ"مدحت العدل": أبويا قالي لو حد كبير شتمك متردش عليه

تصرف غير متوقع من مادلين طبر على الهواء

"قلعت الحذاء وأتته من الخلف".. هذا ما فعلته الفنانة مادلين طبر، خلال برنامجها "حلوة يا دنيا" عبر شاشة TeN، مع أسد على الهواء.

الفنانة مادلين طبر، استضافت في برنامجها "أنوسة كوتة"، أشهر وأهم مدربة أسود ونمور في مصر، وهي جدتها محاسن الحلو ووالدها مدحت كوتة والاتنين من اشهر نجوم السيرك وتدريب الأسود.

وطلبت مادلين طبر من ضيفتها مصافحة الأسد ولمسه على الهواء مباشرة لتقوم بعده بخلع الحذاء وحينما همت في القدوم إليه طلب منها الضيوف عدم مقابلة الأسد في وجهه وإتيانه من الخلف، فرد فعله غير متوقع.

لتقوم الفنانة بفعل غير متوقع وتذهب للأسد مباشرة وتتفاعل معه بدون أي قلق أو خوف من الحيوان المفترس، هكذا قالت عقب لمسه.