برسالة غامضة.. أحمد فلوكس يثير الجدل من جديد (تفاصيل)

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 12:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار الفنان أحمد فلوكس الجدل برسالة غامضة، حيث نشر صورة له مصطحبة بالرسالة من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر أحمد فلوكس في الصورة بملابس الخيل وعلق عليها قائلاً: "هناك حروب مهما كنت منتصرا و مهما انتصرت يبقي الحزن في عينيك و يزيد داخلك و مهما كنت قويا في هذه الحروب فقوتك يكون سببها موت روحك و انتهاء قلبك و بعد انتهاء هذه الحروب و تكون منتصرا ستفرح و لكن بجروحك التي لن تشفي".

يذكر أن أحمد فلوكس أسس في الفترة الأخيرة شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.

وشارك أحمد فلوكس مؤخرا في بطولة فيلم "الممر" مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

اقرأ ايضاً| 3 نجوم في الساحل.. وشريف منير يسخر من الفنانين (صور)

اقرأ ايضاً| بسمة وهبة تنشر فيديو قبل دخولها غرفة العمليات

هناك حروب مهما كنت منتصر و مهما انتصرت يبقي الحزن في عينيك و يزيد داخلك ... و مهما كنت قوي في هذه الحروب فقوتك يكون سببها موت روحك و انتهاء قلبك ... و بعد انتهاء هذه الحروب و تكون منتصر ستفرح و لكن بجروحك التي لن تشفي A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on Aug 31, 2020 at 1:01am PDT

سعد الصغير لـ"مدحت العدل": أبويا قالي لو حد كبير شتمك متردش عليه

قال الفنان سعد الصغير، إنه متأثر نفسيًا منذ يومين، بسبب التغريدة التى أطلقها الكاتب والسيناريست مدحت العدل، والتى سخر خلالها من أغنية "بحبك يا حمار"، مشددًا على أنه منذ يومين لم يخرج من منزله، بسبب هذا الأمر.

وأضاف "الصغير"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن "مدحت العدل"، هو من قال له إذا أردت أن تغنى أغنية "بحبك يا حمار"، لابد أن تكون فى سياق درامى"، مستدركا أنه :"أنا نزلت نص ساعة وجدت البسطاء يسألوننى عن اللى ستمنى فقلت لهم ده دكتور فى كتابة السيناريست ..فقالوا لى هو دكتور فى أى مستشفى وأحنا نروح ليه..طبعًا الناس البسيطة لا تتفهم دكتور فى السيناريست أو طبيب بشرى".

وتابع الفنان، أن "ما أحزننى أن الانتقاد جاء من الدكتور مدحت العدل .. أنت من قال غنى أغنية الحمار فى سياق درامى ..وأنا غنيتها فى فيلم".

وأكمل "الصغير": "أبويا علمنى أن لما حد كبير يشتمك متردش عليه ..لأن ضميره هيأنبه لو هو عنده ضمير ..البسطاء قالو لى هو دكتور فى أى مستشفى".