"3 أيام بالأسبوع".. علي ربيع يستأنف تقديم مسرحية "صباحية مباركة" (تفاصيل)

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 03:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستأنف الفنان علي ربيع تقديم عروض مسرحيتة الجديدة "صباحية مباركة" ثلاث أيا من كل أسبوع وهما الخميس والجمعة والسبت، على خشبة مسرح جراند حياة بالقاهرة.

وصرح مؤلف العرض كريم سامي في تصريحات إعلامية، بأن العرض مختلف عن كل أفكار مسرح مصر التي سبق أن شارك فيها على ربيع، كونها عمل مسرحي متكامل غير قائم على الاسكتشات والارتجال، ولكنه يعتمد على الكوميديا في إطار تشويقي، حول جريمة قتل وفي نهاية كل فصل يحدث مفاجأة.

ويشارك في بطولة مسرحية "صباحية مباركة" كل من علي ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس"، سليمان عيد، حسام داغر، طاهر أبوليلة، إخراج وإنتاج أشرف عبدالباقي.

اقرأ ايضاً| جنح العجوزة تقضي بحبس مُطرب شهير 6 أشهر وكفالة ألف جنيه

اقرأ ايضاً| خطأ ديني بأغنية حسين الجسمي يضعه في ورطة (تفاصيل)

بعد حذف كل منهما للآخر.. هل طلبت زوجة علي ربيع الطلاق من جديد؟

حالة من الجدل أثيرت حول علاقة الفنان علي ربيع وزوجته الفنانة ندى محمود من جديد بعد الصلح بينهما، حيث قامت بحذف زوجها من خلال تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقام علي ربيع أيضاًً بحذف زوجته من قائمة متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ويشير هذا إلى أنهما قاما بإلغاء المتابعة لبعضهما البعض، أو أن أحدًا منهما قم بعمل حظر "بلوك" للآخر.

ويشير التصرف الأخير إلى أحتمالية توتر العلاقة من جديد بين علي ربيع وندى محمود، بعد أن قرر الثنائي في شهر مارس الماضي، العدول والترجع عن الطلاق.

وكانت ندى محمود، أعلنت في مارس الماضي، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، عن عودتها لزوجها نجم مسرح مصر الفنان على ربيع، وذلك بعد انفصال دام أكثر من سنة.

كتبت زوجة علي ربيع، حينها: "النهارده البوست ده لكل الناس اللي بتحبني، أنا وعلي ومليكة، وبيتمنوا لنا الخير، وكانوا بيدعوا لنا زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بيتنا أولا وأخيرا ورجعنا لبعض".

وتابعت زوجة علي ربيع: "كان ممكن نتخطاها من زمن أقصر لولا إن كان في صحافة شرسة ومواقع نشروا على لساننا وأكاذيب إحنا الاتنين، النهارده بقول لأي حد زعل مني حقك عليا ولماما علي كمان حقك عليه أنتِ في مقام ماما، ولو زعلتي من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي وغالية عندي زي ماما".