بسبب علاقة غير شرعية.. مقتل سيدة خنقًا على يد نجلها

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 05:39 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، في القبض على موظف قتل والدته، خشية افتضاح أمره بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع سيدة بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغًا من "هاني. م"، موظف بالسكة الحديد مفاده اكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسيدة في العقد السادس من العمر بها إصابات وجروح بالجسم، وكدمات بمنطقة الرأس كما تبين وجود آثار خنق وزرقان حول الرقبة وفي الوجه، وتبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الخنق.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، تبين عدم تردد أحد على الشقة، سوى نجلها وبضبطه والضغط عليه اعترف بارتكاب الواقعة، بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه، ودخلت فى مشادة معه، وأثناء نومها كتم أنفاسها بوسادة خشية افتضاح أمره، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أمرت نيابة وسط القاهرة الكلية، بتشريح جثة سيدة قتلها نجلها، لإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، حيث كشفت مناظرة النيابة، أن الجثة لسيدة في العقد السادس من العمر بها إصابات وجروح بالجسم، وكدمات بمنطقة الرأس كما تبين وجود آثار خنق وزرقان حول الرقبة وفي الوجه، وتبين أن الوفاة نتيجة الخنق.

"قلب ولدي عليّا حجر".. حكاية مقتل أب على يد نجله بمدينة بدر

لم تشفع السنوات التي ضاعت من عمر أب قُتل على يد نجله في سبيل خدمة وسعادته وتوفير حياة كريمة، فقد تناسى المتهم (الابن) كل ذلك، وسلم عقله للشيطان في لحظة ضعف، حيث انهال على الضحية (والده) بالضرب باستخدام عصا خشبية حتى فارق الحياة، ثم لاذا بالفرار.

وعقب إبلاغ رجال الشرطة تم ضبطه، ليعترف بارتكاب بالواقعة أمام النيابة قائلا: "أبويا كان قلبه قاسي عليا من صغري كان دايما بيضربني، مشيرا إلى أن والده (المجني عليه)، كان دائم التعدي بالضرب والسباب أمام الجيران دون أن يقترف جرما أو ذنبا، مستطردا: "كان دايما بيقولي يا فاشل".

وأضاف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة: "يوم الواقعة نشبت بينا مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، ولم أحتمل ضرب والدي لي فأمكست بعصا خشبية كانت بجواري وقمت بضربه، وهرولت خارج الشقة مسرعا محاولا الهروب، حتى تم ضبطي من قبل رجال المباحث، متابعا: "ربنا يسامحه ضيع مستقبلي".

وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة مسرح مقتل أب على يد نجله بمدينة بدر، وكشفت المناظرة أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر، وبها جرح غائر بالرأس لقيام المتهم بالتعدي عليه بعصا خشبية، كما دلت المناظرة على وجود بعثرة في محتويات الشقة نتيجة الاشتباك بين المجني عليه والابن، وتناثر دماء على أرضية الشقة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكان قد تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بدر، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل مواطن داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وعقب الانتقال والفحص وتبين صحة البلاغ وبعمل التحريات الأولية دلت على قيام نجل المجني عليه، بارتكاب الواقعة لخلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضا..

إخلاء سبيل سيدة الأميرية المعتدية على قائد حرس محكمة مصر الجديدة

لهذا السبب.. إيداع المتهم بقتل وسرقة مقاول لمستشفى الأمراض العقلية