خبير اقتصادي: البيتكوين عملة مشفرة ولا أحد يعلم مصدرها.. فيديو

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 08:38 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أكد الدكتور رشاد عبده، الخبير الاقتصادي، بإن البيتكوين عملة مشفرة، والجهة المصدرة لها لا أحد يعرفها، ولذلك قامت بعض الدول بتحريم تداولها، وبعض الدول أتاحت تداولها مثل أمريكا.

وأكد رشاد من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن أعلى سعر وصلت إليه هذه العملة هو 23 ألف دولار بعدما كانت تقدر بـ 100 دولار.

وتابع رشاد، أن البنك المركزي طالب المصريين بعدم التعامل بهذه العملة، خاصة أنها قد تستخدم في الدعارة والسلاح، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة تحدثت بأن إيران ستتعامل بهذه العملة للالتفاف على العقوبات الأمريكية.

وفي سياق أخر، قال الإعلامي سيد علي، إن جميع المصريين يشعرون بأن أيام الأسبوع تتشابة بسبب الإجرئات الإحترازية التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهه فيروس كورونا، وطالب المواطنين بالإلتزام بتلك القرارات حتى نتخلص من تلك الأزمة.

وتابع سيد علي من خلال برنامجة "حضرة المواطن"، الذي يقدمة عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، موقف تعرض لة أمس عقب الأنتهاء من برنامجة، أثناء ذهابة إلى المنزل، موضحاً أن الشوارع المصرية في توقيت الحظر أصبحت ملك الكلاب الضالة.

وأكد سيد، أنة عند دخولة منطقة غمرة، وجد قطاع كبير من الكلاب تطارد سيارتة، مشيرأ أن معظم الشوارع يوجد بها العديد من الكلاب الضالة.

وأضاف سيد، أن ما يتعرض لة العالم الأن هو رسالة من السماء، مشيراً أن الله قرر أن العالم يأخذ حبس في المنازل لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، موضح أن هذا عقاب للبشر بعد أن فقضوا أدميتهم.

واختتم سيد، أن المرض ولا الإبتلاء من الله لا يعتمد على الديانة، مشيراً أن كورونا أحتل العالم بسبب المعاصي التي يقوم بها الأنسان.

أٌقرا ايضًا:

في الحظر| سيد علي: الكلاب الضالة تحتل الشوارع.. والمواطنين بالمنزل

سيد علي: يجب اختراع جهاز يكشف الفيروسات الوبائية

اقرأ أيضا