محمد فضل عن أبو ريدة: "أفضل من يدير الكرة في العالم"

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 09:08 مساءً
كتب : محمد عماد

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، على قوة العلاقة بينه وبين هاني أبو ريدة، مشيرًا بأنه صاحب فضل عليه.

وقال فضل في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الاعلامي كريم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام: "انا محسوب على أبو ريدة لاشادتي الدائمة به واعترافي بأنه صاحب فضل كبير عليا".

وتابع: "هو بالفعل له فضل كبير ومازال له فضل على شخصي، وهو من أقوى من يدير الكرة في العالم".

واختتم: "منذ تواجدي في الجبلاية لم يتدخل أبو ريدة نهائيًا في أي قرار لنا، هذا لم يحدث نهائيا".

وفي سياق محلي، انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري بتقدم زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف في المباراة التى تجمعهما على ستاد الإسماعيلية بختام مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز رزاق سيسيه الهدف الأول لزعيم الثغر فى الدقيقة 10 ، قبل أن يعزز السيد سالم تقدم الاتحاد بالهدف الثانى فى الدقيقة 13 من ركلة جزاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للإسماعيلي في الدقيقة 34 قبل أن يهدرها عماد حمدي في الدقيقة 36 بعدما نجح عماد السيد في التصدي لها، قبل أن يقرر الحكم اعادتها بسبب تحرك عماد السيد من مكانه ويسجل منها أحمد أيمن هدف التعديل للدراويش في الدقيقة 38.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 21 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 8، وسجل الفريق 22 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما لايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

موضوعات ذات الصلة

الشوط الأول.. الاتحاد يقسو على الإسماعيلي بثنائية

بـ كلمات مؤثرة.. عصام الحضري يحيي ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب

اقرأ أيضا