فيدال يحدد موقفه من عرض إنتر ميلان

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 09:36 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب خط وسط برشلونة، من عرض إنتر ميلان، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية أن فيدال قال نعم لإنتر ميلان، مشيرة إلى أن اللاعب سيوقع على عقد مع النيراتزوري لمدة موسمين.

وأضافت أن اللاعب التشيلي سيحصل على 6 ملايين يورو صافي كراتب سنوي في الموسم الواحد في إنتر ميلان.

وتابعت التقارير رغم خروج فيدال من خطط المدرب الجديد كومان، إلا أن برشلونة يرفض رحيل اللاعب مجانًا، وينوي الحصول على بعض الأموال من وراء رحيله لاستثمارها في إبرام صفقات جديدة".

وختمت بأن عقد فيدال ينص على وجود شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو، موضحة أن برشلونة سيكون على استعداد لخفض المبلغ، لكنه لن يقبل بأي حال من الأحوال رحيل التشيلي بالمجان.

رسمياَ.. علي ماهر مديرًا فنيًا للمصري البورسعيدي

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول للكرة بالنادي والذي سيقوده فنيًا الكابتن علي ماهر.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من الكابتن عبد الظاهر السقا مديرًا رياضيًا ، الكابتن علي ماهر مديرًا فنيًا ، الكابتن محمد عبد الكريم مدربًا عامًا ، الكابتن محمد شرف مدربًا ، الكابتن مصطفى فتحي مدربًا لحراس المرمى ، الكابتن وائل رأفت مخططًا للأحمال ، الدكتور محمود الشحات طبيبًا للفريق.

هذا ومن المقرر أن يتولى الكابتن علي ماهر من الغد قيادة تدريبات فريق المصري بمعسكره المغلق المقام حاليًا ببرج العرب استعدادًا لمباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

بعد تمسكه بالرحيل.. قرار صادم من إدارة برشلونة تجاه ميسي

بعد منعه من دخول الإسماعيلي: حسني عبد ربه يتعرض لوعكة صحية

اقرأ أيضا