مقتل صاحب عقار على يد عاطل في بولاق الدكرور

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 12:28 مساءً
كتب : محمد فتح الله

نجحت مباحث قسم بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عاطل، لاتهامه بقتل مالك عقار ببولاق الدكرور، بسبب الخلاف على القيمة الإيجارية لغرفة كان يستأجرها بمسكن الضحية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد العثور على جثة مسن داخل مسكنه، به العديد من الإصابات.

وبإجراء التحريات برئاسة المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، تبين أن عاطل سابق اتهامه فى عدة قضايا، وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، تم القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، نظراً لوجود خلافات بينهما حول القيمة الإيجارية لغرفة كان يستأجرها بمسكن المجنى عليه الأمر الذى أثار حفيظة المتهم وعقد العزم على قتله بقصد سرقته، واستولى على هاتفه المحمول، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

مصرع طفل تحت عجلات سيارة نقل ببني سويف

شهدت قرية طلا التابعة لمركز الفشن بمحافظة بنى سويف، حادث مروع، لقى مصرعه تحت عجلات سيارة نقل أثناء لهوه بأحد شوارع.

البداية عندما تلقى العميد محمود مهنى مأمور مركز الفشن، إخطارا من مستشفى الفشن المركزى يفيد بمصرع طفل تحت عجلات سيارة نقل قلاب بقرية طلا التابعة لمركز الفشن.وعلى الفور انتقل الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن، إلى القرية، وبالفحص والمعاينة تبين أن الطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، ويدعى سالم عيد سالم، وأنه لقى مصرعه تحت عجلات سيارة نقل قلاب أثناء لهوه بأحد شوارع القرية، بعد إصابته بكسر ونزيف بالوجه والجمجمة وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم، فتم إلقاء القبض على السائق، وحرر محضرا بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

إقرأ ايضا

حبس أحمد الجنزوري وابنة نهى العمروسي أربعة أيام في قضية "جريمة الفيرمونت"

مصرع طفلة إثر سقوط مروع من النافذة بالطابق الثامن.. فيديو