القبض على تاجر مخدرات وأسلحة نارية في الصف

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 01:35 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط مباحث مركز الصف بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عاطل لحيازته كمية من المواد المخدرة تزن نحو نصف كيلو من مخدر الحشيش، وسلاح ناري "بندقية الية"، و"بندقية خرطوش"، وعدد من الطلقات بالصف، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الصف، إلى اتجار "م.س" عاطل، بالمواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم القبض عليه، وبحوزته نصف كيلو من مخدر الحشيش، وبندقية الية، وبندقية خرطوش، و13 طلقة بدون ترخيص.

اعترف المتهم أمام العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بحيازته المضبوطات، للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

حبس أحمد الجنزوري وابنة نهى العمروسي أربعة أيام في قضية "جريمة الفيرمونت"

قررت النيابة العامة، حبس أحمد الجنزوري ونازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي في قضية "جريمة الفيرمونت"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على إحدى الفتيات داخل الفندق قبل سنوات.

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نَيل سيتي، وذلك بعد إلقاء القبض عليه إنفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري بضبط وإحضار المتهمين فى الواقعة.

كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل خاصة حول القبض على عدد من المتهمين في قضية اغتصاب إحدى الفتيات في فندق "فيرمونت" على يد بعض الأشخاص خلال عام 2014، والذين هربوا خارج مصر، في حادثة عرفت إعلاميا بـ"جريمة الفيرمونت".

كان قد نجح 7 من المتهمين بالاعتداء الجماعي على فتاة في فندق فيرومونت في الهروب إلى خارج مصر حسب ما أعلنت النيابة العامة، وأمرت باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم.

وقالت النيابة العامة، في وقت سابق، إنها تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نيل سيتي" والتي ترجع أحداثها إلى العام 2014.

وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من "المجلس القومي للمرأة"، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل "فندق فيرمونت نيل سيتي" بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ"جريمة الفيرمونت".

وأمرت النيابة العامة في مصر، الخميس الماضي، بحبس أحمد زايد أحد المتهمين بقضية الاعتداء الجنسي على "فتاة الفيرمونت"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد مثل باقي المتهمين.

إقرأ ايضا

مصرع طفلة إثر سقوط مروع من النافذة بالطابق الثامن.. فيديو

الدفع بـ3 سيارات للسيطرة على حريق داخل محل بويات