إخلاء سبيل 5 أشخاص بحوزتهم 4 تماثيل أثرية.. تعرف على السبب!

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 05:45 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت نيابة مركز بنها بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل 5 أشخاص، كان قد تم ضبطهم على الطريق الإقليمى بنطاق دائرة مركز بنها، وبحوزتهم 4 قطع يشتبه فى كونها أثرية، حيث أكدت النيابة أنه تم فحص القطع الـ 4 التى تم ضبطها من قبل قوات الأمن بواسطة الإدارة العامة للآثار، والتى تؤكد أنها غير مدرجة بجدول الآثار وليست أثرية.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط 4 قطع يشتبه فى كونها أثرية بحوزة 5 أشخاص يستقلون سيارة بدون لوحات معدنية على الطريق الإقليمى دائرة مركز بنها، حيث تلقى اللواء فخرالدين العربى مدير الأمن إخطارا من كمين الطريق الإقليمى بدائرة مركز بنها، يفيد ضبط 4 قطع حجرية يشتبه فى أثريتها، داخل سيارة بدون لوحات معدنية مستأجرة، بالطريق الإقليمى بدائرة مركز شرطة بنها وبداخلها 5 أشخاص "سائق ولحام معادن و3 عاطلين"، مقيمين بمحافظتى البحيرة والإسكندرية.

وبمواجهة المتهمين أقروا بأن المضبوطات المشار إليها خاصة بأحدهم، والذى قرر بعثوره عليها عن طريق التنقيب بإحدى المزارع بناحية مركز أبو المطامير بالبحيرة، والسابق عمله بها وقيامه منذ فترة بتسليمها لأحد أقاربه بمدينة الإسماعيلية للتصرف فيها بالبيع، وعقب فشله فى ذلك توجه إليه وتحصل منه على المضبوطات.

إقرأ أيضًا.. إحساس غريب.. رجل ينهي حياة زوجته وأبناءه الصغار (تفاصيل)

وفي سياق أخر، أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، أن رجل أمريكي يبلغ من العمر 57 عامًا أقدم على قتل زوجته وطفليه بعدما أطلق النار عليهم؛ بسبب إحساسه بالصداع وشعوره بالانزعاج من صراخهم.

ووفقًا للصحيفة، اندلع جدال بين الرجل وزوجته قام على إثره صوتها عليه؛ لينتهي بإطلاق الرصاص عليها وعلى نجليه المراهقين البالغ عمراهما 13 و 16 عامًا، مبررا ذلك أنه كان يشكو من الصداع الشديد وكان صراخ الولدين وزوجته يزعجه.

وانتظر الرجل ساعة كاملة بعد ارتكاب جريمته واتصل برقم الشرطة للإبلاغ عن الحادث، وبعدها توجهت الشرطة لمكان الحادث وألقت القبض على الزوج الذي سلمها سلاح الجريمة.

إقرأ أيضًا.. "جوزي قفشني وعشيقي نط من الشباك".. اعترافات المتهمة بممارسة علاقة جنسية مع جارها