رسائل قوية من نجم الأهلي السابق لجمهور القلعة الحمراء

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 08:21 مساءً
كتب : روماني شحاته

تحدث السيد حمدي لاعب النادي الأهلي ومصر المقاصة السابق، عن واقعة بشأن حصوله على نبأ بشأن خطف نجله قبل لقاء مهم في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد السيد حمدي في تصريحات له عبر قناة النادي الأهلي، قائلًا "الكابتن محمد يوسف جلس معي وطالبني بالسفر من أجل إنقاذ أبني وأحاول معاودته لبيته من جديد، ولكني رفضت

وواصل السيد حمدي تصريحاته، "صممت خوض اللقاء خاصة وأني كنت في التشكيل الأساسي مع الفريق، وبالفعل لعبت اللقاء وسجلت هدف في هذه المباراة، وبكيت لأني افتكرت ابني".

وتابع السيد موجهًا رسالة لجمهور الأهلي: "ساندوا الفريق ومجلس الإدارة فهو مطمع للجميع فلا تعطوا الفرصة لأحد أن يفعل به مكروه".

ولعب السيد حمدي لصفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي بتروجت، وتذكر في لقاءه هدفه في شباك الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وتمنى أن يعود للملاعب من جديد ويرتدي قميص النادي الأحمر.

ودعا السيد حمدي لاعبي النادي الأهلي ورموزه بحضور الأكاديمية الخاصة به، من أجل متابعة اللاعبين الموهوبين وضمهم لقطاعات الناشئين ومدارس الكرة.

وفي سياق متصل بالنادي الأهلي قرر مجلس إدارة النادي، حذف اسم وصور رمضان صبحي وشريف إكرامي لاعب الفريق، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري من الموقع الرسمي للنادي، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك ردًا على تجاوزات شريف إكرامي خلال الفترة الماضية، التي جعلته في مهب انتقادات جمهور الفريق، بعدما ثبت قيامه بتحريض رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وزوج شقيقته على الرحيل عن القلعة الحمراء.

اقرا ايضًا..

فايلر يعقد محاضرة فنية مع اللاعبين .. والسولية يبدأ التأهيل

إصابة نجم المنتخب التونسي بفيروس كورونا

اقرأ أيضا