مر على زواجها 18 يوما.. جهود أمنية مكثفة لـ كشف غموض اختفاء فتاة العياط

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 10:38 مساءً
كتب : علي عرفات

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف غموض اختفاء فتاه أثناء ذهابها إلى الامتحانات في العياط، حيث ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة العياط من أسرة تدعي اختفاء ابنتها "ه.ع"، أثناء ذهابها للامتحان ولم تعد للمنزل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين صحة البلاغ.

وبعمل التحريات تبين أن الفتاه متزوجه منذ18 يوما، وكانت في طريقها لأداء امتحان، واستقلت توك توك وذهبت لموقف ميكروباص واختفت بعد ذلك، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

إقرأ أيضًا.. في ظروف غامضة.. مصرع سيدة سقطت من الدور السادس فى بورسعيد

وكانت قد لقت سيدة تبلغ من العمر 52 عام مصرعها اليوم الثلاثاء، بإدعاء سقوطها من الدور السادس من شرفة منزلها ببرج قناه السويس أمام سينما مصر بنطاق دائرة العرب، حيث استقبلت مستشفى السلام بمحافظة بورسعيد جثة هامدة لسيدة عن طريق سيارة الإسعاف.

البداية كانت عندما هرع أهالى منطقة وسط العرب على صوت ارتطام لسيدة بالأرض عقب سقوطها من شرفة منزلها أمام سينما مصر بالقرب من قسم شرطة العرب، وتم نقل السيدة إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذها إلا أنها فارق الحياة متأثرة بجراحها.

وبالكشف الطبى على المذكور "رضا.م"، تبين وجود كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ وكسور متعددة بعظام الجسم إثر سقوطها من مرتفع بعد أن اختل توازنها، وتم التحفظ على جثة المتوفية بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للوقوف ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا.. "جوزي قفشني وعشيقي نط من الشباك".. اعترافات المتهمة بممارسة علاقة جنسية مع جارها