رئيس السكك الحديد يؤكد على دخول المواطنين بالكمامات وغرامة على المخالفين

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 10:46 مساءً
كتب : علي عرفات

قال أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن جميع العاملين في السكك الحديد يقومون بدور كبير للحفاظ على مرفق السكك الحديد ومكتسبات التطوير الأخيرة.

وأضاف رسلان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، "نعمل على تطوير جميع قطاعات السكك الحديد والبنية التحتية والقطارات والجرارات والمزلقانات".

وأوضح رئيس هيئة السكك الحديدية، "الرئيس السيسي يهتم بشكل كبير بقطاع النقل والسكك الحديد، ونسير بخطوات متوازنة لتطوير السكك الحديد كي تليق بالمواطن".

وأكد أشرف رسلان "نتبع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا داخل قطارات السكك الحديد"، ولفت أشرف رسلان إلى أن "هناك عمالا بالأمن الإداري على بوابات المحطات؛ للتأكد من ارتداء المواطن للكمامات، ويتم توفير الكمامات داخل المحطة"، مضيفا "هيئات التفتيش تزيد من المرور على القطارات للتأكد من ارتداء المواطنين للكمامة وهناك غرامة لمن لا يرتدي الكمامات أثناء تواجده في القطارات".

وفي سياق أخر، قال الإعلامي أحمد دياب، إن الشعب المصري يعتبر نموذج لمواجهة الأزمات، والإرهاب، موضحًا أن العام بالكامل يتحدث عما يحدث فى مصر.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر الأصل" المذاع على قناة " الحدث اليوم"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بعمل مشروعات كثيرة، حيث لفت إلى أن السيسي إدار أزمات مصر بكل حكمة واقتدار، وقام بتغيير مفهوم الأزمات، فحول الأزمات لـ جسر حقيقي للإنجازات.

وأوضح أن الرئيس السيسي، يتعامل مع كل أزمة بشجاعة، وأكد أن المبانى المخالفة فى المحافظات تتسبب فى مشكلات للجميع والسيسي تحدث عنها بكل صراحة.

وأشار إلى أن، الجميع عليه أن يقف خلف الرئيس السيسي لمواجهة أى أزمة تعانى منها الدولة، مؤكدًا: "السيسي قال لن أبيع الوهم للمواطنين باعتبارات السياسة"، وانفعل أحمد دياب، على الهواء وقال: "السيسي خط أحمر".

إقرأ أيضًا..

"السيسي خط أحمر".. إعلامي يطالب بالوقوف خلف "السيسي" لمواجهة الأزمات.. فيديو

طارق شوقي يعرض على "السيسي" خطة التعليم الجديدة.. تفاصيل

اقرأ أيضا