طارق يحيى يشن هجوم حاد على اللجنة الخماسية

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 11:06 مساءً
كتب : محمد عماد

عقب طارق يحيى نجم نادي الزمالك، على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن قرارها اليوم بضرورة إبلاغ كل الاتحادات بأسماء الأندية التي ستشارك في دوري الأبطال.

وأكد طارق يحيى في تصريحات له ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه عبر شاشة قناة نادي الزمالك، أن هذه الأزمة كانت متوقعة وكان لا بد من حلها قبل بداية، موجهًا تساؤل لاتحاد الكرة، كيف ستحل هذه الأزمة.

واصل طارق يحيى تصريحاته: "قناة الزمالك كشفت عن هذه الأزمة قبل عودة مسابقة الدوري، وطالبوا بعودة كأس مصر لتجهيز اللاعبين، ولكن تعنت اتحاد الكرة هو الذي تسبب في هذه الأزمة".

وانتقل طارق يحيى في حديثه إلى مباراة نادي الزمالك وبيراميدز، مؤكدًا أن الزمالك تفوق تاريخيًا على الفريق السماوي ويتمنى من لاعبي الفارس الأبيض التركيز خلال المباراة حتى نحصل على المركز الثاني ونضمن التواجد في دوري أبطال أفريقيا الذي وصلنا فيه هذا الموسم إلى نصف النهائي".

وطالب نجم الزمالك في تصريحاته: "لابد من الالتزام التكتيكي وتعليمات المدرب، بجانب تواجد الروح والتذكر حالة الفريق أمام النادي الأهلي التي فوزنا فيها بثلاثية".

ووصف نجم الزمالك نادي بيراميدز، بأنه "كريمة الدوري" بما يمتلكه من لاعبين كبار ومميزين وقادرين على تغيير النتيجة في أي وقت، موجهًا رسالة تحذيرية للاعبي الأبيض.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.

موضوعات متعلقة

شاهد.. الحضري يساند حسني عبد ربه بعد منعه من حضور مباراة الإسماعيلي

والد ميسي يحسم مصيره مع إدارة برشلونة

اقرأ أيضا