برفقة رانيا يوسف.. محمد كيلاني يروج للجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 08:49 مساءً
كتب : آية محمود

روج الفنان محمد الكيلاني لـ مسلسل "الآنسة فرح" بطولة الفنانة رانيا يوسف.

وشارك الفنان محمد الكيلاني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة من كواليس مسلسل الآنسة فرح .

وكتب الكيلاني على الصورة معلقًا: "الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح في شهر ١١ إن شاء الله".

مسلسل الآنسة فرح مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبواليزيد، ومحمد كيلانى، وهبة عبد العزيز، وهدى مجد، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومحمد عمروسى، وإخراج أحمد الجندى، واستكمل المخرج وائل فرج إخراج الموسم الثانى، وتدور أحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه منه.

Diiiida ❤️ الجزء الثاني من الانسه فرح في شهر ١١ ان شاء الله A post shared by Mohamed Kelany (@mohamedkelanyofficial) on Sep 2, 2020 at 10:48am PDT

في سياق سابق، كشف المطرب محمد كيلاني عن ابتعاده عن الغناء منذ فترة طويلة، وعن أن السبب الرئيسي لتوقفه يرجع إلى عقد الاحتكارأم لا.

وتحدث "كيلاني" خلال لقاء في برنامج "ON set"، إنه لا يحب أن يُرجع سبب توقفه عن الغناء إلى عقد الاحتكار الذي وقعه قبل سنوات مع إحدى الشركات.

وأشار "كيلاني" أنه يرى أن الله يرسم للإنسان طريقا ليسير عليه، وهو اتجه إلى التمثيل وهو الطريق الذي يرتاح فيه الآن، مؤكدًا أن عقد الاحتكار ما كان إلا خطوة ليتجه إلى الطريق الذي اختاره الله له.

واختتم كيلاني اختتم كيلاني أنه قدم في وقت قصير أغنيات وأصبح له اسم بسبب هذه الشركة، لذا إذ عاد به الزمن سيوقع نفس العقد، مشيرًا أنه لم يندم على توقيعه على عقد احتكار.

إقرأ أيضًا:

بعد أكثر من 46 عامًا.. شاهد آخر ظهور لطفلة فيلم "الحفيد"

"فركــــش".. رانيا منصور تعلن انتهاء تصوير "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي