الأهلي يصدم لاعبه ويُقرر إعارته

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : مجدي جمال

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح تجديد إعارة اللاعب حسين السيد ظهير أيسر الفريق بعد إنتهاء إعارته مع فريق الصفاقسي التونسي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي « مع شوبير » عبر أون سبورت إف إم " لجنة التخطيط أوصت بتجديد إعارة حسين السيد في الموسم المقبل ".

وأضاف " اللاعب رفض الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة وطالب بالبقاء في الفريق أو الرحيل بشكل نهائي ".

وكان أحمد شوبير قد حذر مسئولي الأهلي من محاولة الزمالك التوقيع مع حسين السيد في ظل حاجتهم للاعب في مركز الظهير الأيسر .

تعرف على موعد عودة محمد محمود لتدريبات الأهلي

يشارك محمد محمود لاعب الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية عقب مباراة الوداد المغربي المقرر لها 26 سبتمبر الجارى، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي مشاركته بعد انتهاء البرنامج التأهيلى الذى يؤديه اللاعب حالياً للتعافى من جراحة الرباط الصليبى التى أجراها محمد محمود قبل عدة اشهر وتحديداً في يناير الماضي.

وعاد محمد محمود من ألمانيا قبل عشرة أيام تقريباً بعدما عرض نفسه على الطبيب الذى سبق وأجرى له جراحة الصليبي للتأكد من حقيقة إصابته بقطع في غضروف الركبة وهو التقرير الذى صدر من الجهاز الطبي للفريق وأجبر اللاعب على السفر إلى إلمانيا لكن الخبير الالماني طمأن اللاعب وأكد له إنه لا يعاني من إية إصابات في الركبة.

ويؤدي لاعب الاهلي حالياً برنامج تأهيلي للعودة للتدريبات الجماعية عقب مباراة الوداد المغربي التى ستقام في المغرب فيما ستقام مباراة العودة بمصر يوم 3 أكتوبر المقبل.

خاض المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة في صالة الجيم، في ظل غيابه عن تدريبات الفريق الأحمر بعد إنهاء إعارته في صفوف نادي الاتفاق السعودي منذ شهر يونيه الماضي.

ويخوض وليد أزارو الذي يتواجد في معقل رأسه بالمغرب، تدريبات منفردة للحفاظ على لياقته البدنية نظرًا لغيابه عن المشاركة في تدريبات الأهلي.

ويتدرب أزارو منفردًا، لحين العودة إلى المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية من جديد، مع بداية الموسم الكروي المقبل.

إقرأ أيضـــــــــــــــاً..

مفاجأت في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

جون أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام الزمالك

اقرأ أيضا