برشلونة يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 11:40 صباحاً
كتب : مجدي جمال

قرر نادي برشلونة إعطاء الضوء الأخضر للاعب الفريق أرتورو فيدال والذي ينتهي عقده في الموسم المقبل وهو اللاعب الثاني الذي يُسمح له بالرحيل بعد الكرواتي راكيتيتش .

ووفقاً لصحيفة « سبورت » الكاتولونية فإن برشلونة أعطي الضوء الأخضر للتشيلي فيدال للرحيل خاصة وأنه يعلم أنه لن يجني منه المال الكثير.

وأضافت "مجرد تأكيد رحيل فيدال ، سيحصل اللاعب على الضوء الأخضر الكامل لإبرام اتفاقه مع إنتر ميلان ، بعد اتصال كونتي به وإنهاء كل شئ معه ".

وأتمت " الإيطالي كونتي يعلم أهمية فيدال خصوصاً وأنه لعب تحت قيادته في يوفنتوس ".

ليفربول يؤجل الموافقة على رحيل نجم الفريق إلى برشلونة

قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تأجيل حسم ملف رحيل الهولندي فينالدوم إلى صفوف برشلونة حتي يتم التعاقد مع بديل له .

ووفقاً لصحيفة « سبورت » الكاتلونية فإن ليفربول لن يسمح لفينالدوم بالخروج إلا إذا حصل على توقيع الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأضافت " بالفعل اللاعب معروض للبيع حيث يتبقي في عقده عام واحد فقط ،ولكن ينتظر الريدز حتي يتم الاتصال مع مسئولي العملاق البافاري للتوقيع مع ألكانتارا".

وأتمت "برشلونة غير مستعد لدفع أكثر من 15 مليون يورو في فينالدوم وينتظر مسؤولي البلوجرانا قرار كومان النهائي من الراحلين عن الفريق أيضاً".

إقرأ أيضــــــــــــــــــــــــاً...

الأهلي يُحقق مع مُسرب واقعة كهربا والشناوي

الأهلي يصدم لاعبه ويُقرر إعارته

اقرأ أيضا