أستون فيلا يعزز دفاعه بنجم نوتنجهام فورست

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 01:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن أستون فيلا، اليوم الخميس، ضم المدافع ماتي كاش من صفوف نوتنجهام فورست، مقابل 16 مليون جنيه استرليني.

وقضى كاش البالغ من العمر 23 عاما، أغلب مسيرته في نوتنجهام، حيث تدرج في قطاعات الناشئين بالنادي وشارك في 141 مباراة مع الفريق الأول.

وانضم كاش إلى أستون فيلا بعقد يمتد لخمسة أعوام، وغرد عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بأن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "طالما حلمت به".

وقال دين سميث مدرب أستون فيلا: "لديه سجل لعب مذهل بالنسبة للاعب شاب، نشعر بالثقة في أنه سيتأقلم بسهولة وسيواصل تطوره المطرد حتى يصبح مدافعا كبيرا".

وكيل "فان دي بيك" يكشف أسباب فشل انتقاله إلى ريال مدريد

أكد سوارت وكيل أعمال الهولندي دوني فان دي بيك لاعب خط وسط أياكس أمستردام، والمنضم حديثًا لصفوف مانشستر يونايتد ، أن فيروس كورونا تسبب في فشل انتقال اللاعب إلى ريال مدريد

ونقلت صحيفة « ماركا » الإسابنية تصريحات سوارت حيث قال "كانت الكثير من الأندية مهتمة بفان دي بيك، مثل ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، وآرسنال".

وأضاف" كان كل شيء جاهزًا له لينضم لريال مدريد، لكن وباء كورونا أجل كل شيء، فالأندية لا تحصل على دخل ولا يمكنها البيع، وتغيرت الصورة بالكامل".

وتابع: "أعتقد أن الانتقال إلى مانشستر يونايتد هو القرار الصحيح، والأخير ضغط بقوة لضمه، وهو نادٍ يُحب الانتصارات ويريد العودة إلى هذا الطريق".

ووقع فان دي بيك أمس الأربعاء رسميًا عقود انتقاله لصفوف الشياطين الحمر، لمدة 5 سنوات مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

مونديال 2021.. محطة جديدة للارتقاء بمستوى كرة اليد عربيًا

كواليس اجتماع بارتوميو بوالد ميسي.. واللاعب باقي بنسبة 90%