الأهلي يتعاقد مع المحترفة البرازيلية "ناتاليا"

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 03:54 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، إن الأهلي تعاقد مع البرازيلية "ناتاليا فيرنانديز" لتنضم لصفوف الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي.

وأوضح أن اللاعبة وقعت على عقود الانتقال بداية من الموسم الجديد، وسوف تنتظم في التدريبات تحت قيادة حمدي الصافي المدير الفني.

وأشار عبد القادر إلى أن التعاقد مع اللاعبة البرازيلية جاء بعد ترشيحها من جانب الجهاز الفني، خاصة أن سيرتها الذاتية مميزة، وستمثل إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

فايلر يُطالب اللاعبين بغلق ملف أزمة كهربا

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للنادي الأهلي على اللاعبىن ضرورة غلق ملف أزمة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق والتى شغلت حيز من تفكيرهم منذ أن اشتعلت بالأمس.

وطالب فايلر اللاعبين بضرورة التركيز في البطولة المحلية حتي يتم حسمها مبكراً والتفرغ لبطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة منذ 7 سنوات عن الجزيرة.

وأكد المدرب السويسرى أن "الخبرة" لابد أن يكون لها دور فى مثل هذه المواقف التى قد يكون لها تأثير سلبى، لو لم يتجاوز الفريق هذه الأمور سريعاً، لذا لابد أن يتجاوز اللاعبون واقعة كهربا والتركيز فى الارتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

ويستعد الأهلى لمباراة وادى دجلة فى الثامنة مساء غدا لجمعة، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى المصري الممتاز.

مونديال 2021.. محطة جديدة للارتقاء بمستوى كرة اليد عربيًا

كواليس اجتماع بارتوميو بوالد ميسي.. واللاعب باقي بنسبة 90%