كيف احتفل أيمن بهجت قمر بنجاح "بالبنط العريض"؟

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 04:55 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

احتفل الشاعر أيمن بهجت قمر بنجاح أغنية "بالبنط العريض" للمطرب حسين الجسمي، من خلال حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "فيسبوك".

ودشن أيمن بوست عبر حسابة الخاص بموقع "فيسبوك" قائلاً: "داخلين على ال٥٥ مليون في ١٨ يوم .. خمسه وخمسين مليون شكرا .. يارب دايما نقدم اعمال تفرحكوا وتسعدكوا".

يذكر أن دافع الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر عن مطرب المهرجانات حمو بيكا بعد تعرضه لهجوم شديد بعد تعاقده مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكتب قمر من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا: "أكبر ميزة لوجود حمو بيكا وزمايله في روتانا أن أغانيهم هتعدي على جهات رقابية وده في حد ذاته شئ كويس".

وتابع: "ما تتشطروش على عيال غلابة معندهاش لجان إلكترونية ترهبكوا، الفن عرض وطلب ووجودهم في روتانا جايز يحطهم في قالب مقبول".

اقرأ ايضاً| ناهد السباعي: " انا خايفة ومش عارفة أبطل ضحك"

اقرأ ايضاً| حقيقة خلاف شيرين رضا ودينا الشربيني بسبب عمرو دياب

خاص| رزان مغربي: دوري في "صابر وراضي" مفاجأة.. وسعيدة بتعاوني مع السبكي

قالت النجمة اللبنانية رزان مغربي :"سعادتي كبيرة بتعاوني للمرة الأولى مع شركة السبكي بـ الفيلم الكوميدي "صابر وراضي" ، وأحمد السكبي منتج قوي وجرئ في السينما".

وتابعت رزان مغربي، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم": "دوري مميز وبعيدًا عن الشر مختلف عما قدمته من قبل، والسيناريو مكتوب بحرفية، بالإضافة إلى فريق العمل أحمد آدم ومحسن محي الدين وسلوى عثمان، سعيدة للغاية بالتعاوني معاهم".

وأضافت رزان مغربي:" أجسد شخصية جادة للغاية، واعمل سكرتيره لدى الفنان محسن محي الدين، واتعرض للكثير من المشاكل، واسير على نظام مختلف عمن حولي، ولكن ما بقدر احافظ على جديتي أمام "راضي" الذي يجسد دوره النجم أحمد آدم وهو ما يجعلني اتحول بشكل كامل خلال أحداث الفيلم، واتمنى يحقق نجاحًا كبيرًا.