أحمد فلوكس يكشف حقيقة دخوله في علاقة عاطفية جديدة (تفاصيل)

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 10:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان أحمد فلوكس حقيقة ما تردد حول عودته لطليقته أم ابنه مرة أخرى او شائعة زواجه من إحدى الاعلاميات اللبنانيات.

ودشن أحمد فلوكس تعليق على صورة له من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلاً: "إن شاء الله لما اتجوز اكيد هعلن لان الجواز إشهار حاليا انا متجوز شغلي ومستقبلي".

وانتشرت مؤخرًا عدد من الشائعات حول ارتباط الفنان احمد فلوكس بإحدي الإعلاميات اللبنانيات، بعد مرور فترة طويلة على انفصاله من الفنانة هنا شيحة.

والذي زاد من قوة الشائعة هو صمت أحمد فلوكس الذي لم ينفي او يؤكد خبر ارتباطه بتلك الإعلامية اللبنانية التي كانت تكتب له تعليقات مستمرة علي الصور الشخصية التي كان ينشرها عبر "إنستجرام".

اقرأ ايضاً| لهذا السبب.. فنانة شهيرة تدخل في نوبة بكاء على الهواء

اقرأ ايضاً| بـ"إطلالة جذابة".. رانيا يوسف تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها

السبت.. بدء تصوير مشاهد الأكشن بمسلسل "شارع 9"

يستأنف صناع مسلسل "شارع 9" تصوير المشاهد الخارجية من العمل، حيث يبدأ المخرج محمد عبد الخالق يوم السبت المقبل تصوير مشاهد الأكشن والمطاردات بمشاركة عدد كبير من نجوم المسلسل، وذلك بعد أن انتهى مؤخرًا من تصوير عدد كبير من المشاهد داخل إحدى البنايات بمنطقة المعادي.

تدور أحداث مسلسل "شارع 9" في حى من أرقى أحياء القاهرة، وهو حي المعادي وتحديدًا في شارع 9، ويتضمن العمل دراما إنسانية وعلاقات اجتماعية متشعبة كما يلقى الضوء على العديد من المشاكل التي تهم الأسرة المصرية، منها علاقة الأب بابنه ومشاكل المتاجرة عبر الإنترنت وأيضًا مشاكل الزواج العرفي وغيرها.

يشار إلى أن المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وبطولة نخبة كبيرة من الفنانين منهم رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغني ونرمين الفقي وهدى الأتربي وماجد الشريف وآخرين.