الجبلاية تمنع تقنية الفيديو في دوري القسم الثاني

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 12:03 مساءً
كتب : محمد عماد

كشفت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، عن رفضها تطبيق تقنية الفيديو الـvar فى مباريات دورى القسم الثاني المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

وأعلن مسؤولو الجبلاية، عن أسبابها مؤكدًا أنها تحتاج لتكلفة تطبيق تقنية الفيديو عالية ويتحملها الاتحاد فى المباريات إلى جانب أنها تتطلب موافقة جديدة من الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا.

ورغم أن المباريات المتبقية فى دورى القسم الثاني تتسم بالحساسية نظرا للصراع بين الفرق فى المجموعات الثلاث القاهرة وبحرى والصعيد شديد على الصعود والهبوط.

وتمسك مسؤلو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بتطبيق تقنية الفيديو فى مباريات الدورى الممتاز حتى نهاية الموسم الجارى.

يذكر أن لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة برئاسة وجيه احمد تدرس اقامة معسكر تدريبي لحكام تقنية الفيديو المعروفة بـ var

وتتجه أنظار الملايين من عشاق كرة اليد في مختلف أنحاء العالم، غدًا السبت، صوب أهرامات الجيزة، لمتابعة مراسم سحب قرعة بطولة العالم القادمة والمقرر إقامتها في مصر مطلع 2021.

وتستحوذ قرعة البطولة على اهتمام بالغ، نظرًا لكونها نسخة تاريخية من بطولات العالم، في ظل مشاركة 32 منتخبا في البطولة، للمرة الأولى في التاريخ.

كما تساهم هذه القرعة في كسر أجواء الأزمة التي عاشها العالم خلال الشهور الماضية بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وتستضيف مصر البطولة، التي تمثل النسخة الـ 27 في تاريخ بطولات العالم، في الفترة من 14 إلى 31 يناير 2021.

موضوعات ذات الصلة

قطار الأهلي يسعي "لدهس" دجلة بالدوري.. الليلة

العالم يترقب قرعة مونديال اليد في أحضان الأهرامات

اقرأ أيضا