كوتينيو يرفض الراحة ويعود لقيادة برشلونة

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 12:16 مساءً
كتب : محمد عماد

أنهى فيليب كوتينيو فترة راحته من أجل للانضمام إلى تدريبات فريق برشلونة، استعدادًا للموسم الجديد 201 7 - 2018.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر"، صورة لـ كوتينيو وهو يتدرب، اليوم، الجمعة، بشكل منفرد.

كان من المقرر أن يعود كوتينيو إلى التدريبات، الثلاثاء المقبل، ولكن يبدو أن اللاعب متحمسا للغاية، لارتداء قميص برشلونة مجددا.

يذكر أن كوتينيو انضم إلى برشلونة في شتاء 2016 قادما من ليفربول مقابل 150 مليون يورو، لكنه فشل في إثبات نفسه مع البلوجرانا، ليرحل الصيف الماضي إلى بايرن ميونخ لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم عاد لبرشلونة مجددا هذا الصيف.

وفي سياق متصل في فبراير 2018، تعاقد الاتحاد الهولندي لكرة القدم مع المدرب رونالد كومان لتولي تدريب المنتخب الهولندي بعقد يمتد 4 أعوام ونصف العام حتى كأس العالم 2022.

وكان الهدف من إسناد المهمة إلى كومان، الذي يشتهر بانضباطه وحزمه الشديدين، أن يتولى مسؤولية إعادة بناء الفريق الذي فشل في بلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2016" ثم كأس العالم 2018 بروسيا.

لكن كومان فاجأ الجميع مؤخرًا ورحل لتولي مهمة مشابهة في برشلونة الإسباني تاركا المنتخب الهولندي في مرحلة بحث جديدة عن مدرب يخلفه في مهمة إعادة بريق الطاحونة البرتقالية.

والآن، قد يستقر الاتحاد الهولندي على وجه مألوف في مثل هذه المواقف هو المخضرم لويس فان جال الذي درب المنتخب الهولندي في فترتين سابقتين.

موضوعات ذات الصلة

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام دجلة بالدوري المصري

الهولندي فان جال يقترب من قيادة منتخب الطاحونة البرتقالية

اقرأ أيضا