هربا من حرارة الجو.. مصرع طالب غرقا في مياه النيل ببني سويف

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 05:03 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقي طالب يبلغ من العمر 17 عام مصرعه اليوم غرقا، أثناء قيامه بالسباحة فى مياه نهر النيل هربا من حرارة الجو، بنطاق دائرة مركز ناصر شمال بني سويف، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، ونقلتها سيارة الإسعاف لمستشفى ناصر العام.

حيث تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بورود بلاغًا بغرق "شاب" أثناء قيامه بالسباحة، بمياه نهر النيل، عند معدية "الشناوية" بدائرة مركز ناصر، وتم توجيه قوات الإنقاذ النهرى للانتقال إلى مكان الواقعة.

وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب يدعى "محمود ا.م" 17 سنة، طالب ثانوى، وتم نقلها لمستشفى ناصر المركزي، لاتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، واستصدار تصريح الدفن.

في سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بقنا، اليوم الجمعة، على جثة شاب بجوار دير فى قرية حجازة التابعة لمركز قوص، حيث تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص، بالعثور على جثة شاب فى منطقة نجع العمياء بقرية حجازة قبلى.

تبين من المعاينة الأولية للجثة، أن شبهه جنائية وراء واقعة و فاة صاحب الجثة، لوجود آثار عنف تدل على ذلك، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف هوية الجثة، و كشف ملابسات الواقعة، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لموقع الجثة للمعاينة و إصدار أمر بنقلها المشرحة.

وكان مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، مدير مرفق قنا، قد دفع بسيارة لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي.

إقرأ أيضا..

مصرع طالب صعقا أثناء تركيب مصباح كهربائي بسوهاج

بعد 9 سنوات.. الأمن يكشف لغز مقتل سيدة في منزلها والقاتل مفاجأة