بث مباشر.. مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري الممتاز

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 07:29 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

حرصا من شبكة أخبار "بلدنا اليوم"، على تقديم كافة الخدمات المميزة لمتابعيها، تقدم لكم خدمة البث المباشر لمابارة الأهلي ووادي دجلة، ضمن إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستنطلق في تمام الساة الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

بث مباشر.. مباراة الأهلي ووادي دجلة

ويدخل رينيه فايلر بحثًا عن خطف فوز جديد بعدما استطاع الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين مما رفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري.

أما الضيوف في هذه الموقعة فلا بديل أمامهم سوى تقديم الكرة الجميلة كعادتهم بعدما فاز على إف سي مصر بهدفين مقابل هدف وصعد إلى المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية من خلال الاعتماد على عناصر الشباب مثل محمد هلال.

بث مباشر.. مباراة الأهلي ووادي دجلة

فايلر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة وادي دجلة

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الفريق لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي وجيرالدو وأحمد الشيخ وأليو بادجي ومروان محسن.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وجونيور أجايي وأليو ديانج ووليد سليمان ومحمد شكري وأحمد فتحي ومحمود وحيد وعربي بدر ومحمد فخري.

وإليكم البث المباشر لمباراة الأهلي ووادي دجلة...

اقرأ أيضا