لممارستهن الجنس.. رجل يقتل 3 نساء من عائلته

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 10:38 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

القت الشرطة العراقية على رجل قتل 3 نساء من عائلته وأصاب الرابعة بإطلاق النار عليهن باستخدام سلاح ”كلاشنكوف“، في شارع عام صباح اليوم.

وقالت الشرطة في بيان لها إنه تم ضبط الجاني أثناء هروبه بعد تنفيذه للجريمة، إلى منطقة قضاء شط العرب بالبصرة، ومن المقرر إحالته للمحاكمة بعد انتهاء التحقيقات معه.

وأقدم المتهم على قتل ثلاثة من نساء عائلته، بعدما تم اتهامهن بإقامة علاقة غير شرعية مع شاب من أبناء العائلة، ويتواجد حالياً خارج البلاد.

وقضت أمس محكمة الجنايات بالإعدام لطبيبة سورية أقدمت على التخلص من زوجها بمعاونة عشيقها الطبيب وجائت إعترفاتها أن زوجها لا يستطيع على معاشرتها جنسيا، وأنها كانت تريد الإرتباط بصديقها لذا اتفقا على خطة التخلص منه.

قالت "هدير"، الطبيبة السورية المتهمة بقتل زوجها الطبيب السوري، بمساعدة عشيقها الطبيب السوري أيضا أمام جهات التحقيق: "أنا تعبت منه مش عايز يلمسني.. وكان صديقه يتردد عليه يزورنا.. وحصلت بيننا نظرات إعجاب، وتطورت إلى لقاءات وعلاقة محرمة.. قرررنا نخلص منه هو وأخته.. كانت عايشة معانا فى الشقة.. جبت أقراص منومة، وبعدين حطيت لهم في الشاي.. وبعدين اتصلت بصديقة التي تربطهم علاقة محرمة، وحضر هو وشقيقته وقتلناه هو وأخته".

وأضافت المتهمة "بعدين أخدنا منهم التليفونات، وأخت المتهم التاني راحت باعهم فى شارع عبدالعزيز.. كان يستاهل ماكانش عايز يلمسني.. ولا يطلقني".

تفاصيل صادمة فى قضية الطبيبة السورية المتهمة بقتل زوجها وأخته، أثناء مثولها أمام جهات التحقيق، والمحكمة التي قضت بإعدامها هى وعشيقها.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغاً بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، عُثر بداخل غرفة النوم على جثتي كل من زوج المتهمة، الذي يعمل طبيباً، وشقيقته، وهما يحملان الجنسية السورية، مصابين بجرح ذبحي غائر بالرقبة.

"خنقها بإيشارب".. رجل ينهي حياة زوجته بالمنيا لهذا السبب!

اقرأ أيضا