البحث عن جثة مُسن.. مصرع طفلة وإصابة سيدتين في انهيار منزل بـ سوهاج

السبت 05 سبتمبر 2020 | 06:14 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشأة بسوهاج، حادث مروع، انهيار منزل مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والجريد، وأسفر الحادث عن مصرع طفلة و إصابة سيدتين.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة بورود إشارة من إدارة النجدة بانهيار منزل مكون من طابقين بقرية أولاد سلامة دائرة المركز.

وبالانتقال تبين إنهيار منزل مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن والطين ومسقوف بأفلاق النخيل والجريد ومأهول بالسكان.

وتمكنت قوات الإنقاذ البري من إنقاذ ليلى حسن خلف الله، 30 عامًا، ربة منزل، مُصابة بكسر بالساق اليسرى، وزينب محمد حسن، 60 سنة، مُصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم لحالتهما.

كما تمكن رجال وحدة الإنقاذ البري بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمركز المنشاة، من استخراج جثة الطفلة سلمى محمد أحمد، عام واحد، من تحت انقاض المنزل المُنهار.

فيما تكثف قوات وحدة الإنقاذ البرى جهودها لاستخراج جثة مسن من تحت أنقاض المنزل المنهار.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة نجلته في حادث تصادم ببنى سويف

شهد طريق الصعيد الزراعى "القاهرة ـ أسيوط" أمام مدخل قرية باروط، التابعة لمركز بنى سويف، اليوم السبت، حادث مأساوي، تصادم سيارة بدراجة بخارية، واسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة نجلته، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى . وتعود بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير، إثر تصادم سيارة بدراجة بخارية، بطريق الصعيد الزراعى "القاهرة ـ أسيوط" أمام مدخل قرية باروط، التابعة لمركز بنى سويف.

وبالإنتقال والفحص تبين أن الحادث نتج عنه وفاة "فتحى ر.ط" 50 سنة، بدون عمل، متأثرًا بإصابته بنزيف داخلى وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وإصابة نجلته "ميرفت" 16 سنة، بجروح وكدمات بالجسم، يقيما قرية "ملاحية حسن سليم" التباعة لمركز ببا.

ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصى وجرى تحير محضر بالواقعة إخطار النيابة العامة لإستصدار تصريح الدفن.

أقدم طالب بقرية قنيتر بمحافظة الشرقية، يبلغ من العمر 16 سنة، على قتل عمه بطعنة نافذة بالظهر، بسبب مشادة مع والده لخلافات عائلية ومالية بينهما، وتم القبض على الطالب ووالده، وبعرضهما على نيابة فاقوس العامة، قررت برئاسة محمد منتصر، وكيل النائب العام، حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفى فاقوس العام بوصول "عبدالمنعم.ع.ص" 38 سنة، صاحب محل حدايد، مقيم قرية قنتير دائرة مركز فاقوس، مصابا بجرح من الناحية اليسرى بالظهر، وحالته سيئة للغاية، وتوفى متأثرا بإصابته، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 29304 لسنة 2020 جنح مركز شرطة فاقوس.

وتبين من تحريات ضباط مباحث مركز فاقوس، نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه الأكبر "صالح" موظف بوحدة محلية، بسبب خلافات عائلية ومالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها "حافظ" 16 سنة طالب نجل "صالح" بالتعدى على عمه بالسكين، وطعنه بالظهر، وتمكن ضباط مباحث مركز فاقوس، من ضبط الموظف ونجله الطالب، وتم إحالتهما للنيابة العامة.

إقرأ أيضًا...

النائب العام يصدر قرارًا هامًا بشأن واقعة المستشارة وضابط المحكمة

تأجيل محاكمة متهم في قضية "غرفة عمليات رابعة"