برفقة نجله.. راغب علامة يمارس رياضة التجديف

السبت 05 سبتمبر 2020 | 08:25 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

شارك خالد علامة جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" بـ صورة تجمعه بوالده وهو يقبله في البحر بعد ممارستهما لرياضة التجديف.

يذكر أن منزل راغب علامة تعرض للتهشم والدمار بسبب انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الرابع من أغسطس الماضي، وقال خالد الابن الأكبر لراغب علامة إنه كان متواجدا في إحدى المطاعم بالمدينة برفقة صديقته وعندما حدث الانفجار سارعا بالركض خارج المكان وحاول الاتصال بوالديه من هاتف آخر لأنه نسي هاتفه على الطاولة التي كان يجلس عليها في الوقت الذي كان يحاول والده الاتصال به وخشي خالد أن يحدث انفجار آخر فظل بداخل المكان واستعاد هاتفه ثم طمأن والديه.

أما لؤي فصرح بأنه كان متواجدا في منطقة الجبل وعلى ارتفاع كبير وشعر كأنها هزة أرضية وكاد أن يسقط مشيرا إلى أنه حاول الوصول إلى أهله ولكن دون جدوى.

صورة

وفي صدد ذلك، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أثناء احتفل المطرب راغب علامة، بعقد قران ابنة شقيقه خضر وتدعى الفتاة "يارا".

وكان من اللافت خلال الفيديو أن مهر العروس هو حفظ العريس لنصف من القرآن الكريمً .

ونشرت راغب علامة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عدد من صور عقد القران.

وظهرت العروس بإطلالة بسيطة إذ ارتدت فستان أبيض، وغطت رأسها وكتفيها بطرحة طويلة من اللون ذاته: وعلق راغب علامة على الصور كاتبًا: "أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار في حياتكما على طول العمر.. حبيبتي الابنة الوحيدة لشقيقي خضر، والشاب المحترم محمد حمود الذي نفتخر بأن يكون فردًا من عائلتنا، ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل كل الحب لكما محمد ويارا".

إقرأ أيضاً..

حفظ نصف القرآن مهر ابنة شقيق راغب علامة.. فيديو

انفجار لبنان| شاهد تحطيم منزل راغب علامة.. فيديو