الزمالك يسعي لتأمين "وصافة" الدوري ضد طلائع الجيش

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 10:44 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي الزمالك نظيره فريق طلائع الجيش، في مباراة هامة ومثيرة وممتعة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولى في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد حقق فوزًا هامًا للغاية على نظيره فريق بيراميدز بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما سقط فريق طلائع الجيش في فخ التعادل السلبي مع فريق أسوان في الجولة ذاتها.

ويدخل نادي الزمالك المباراة أمام طلائع الجيش، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عن ذلك، من أجل تأمين وتعزيز موقفه في جدول الترتيب، والحفاظ على وصافة الدوري المصري، من أجل ضمان المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبى الفريق، بضرورة التركيز الشيد في مواجهة طلائع الجيش من أجل مواصلة قطار الانتصارات ويتسلح الفريق باستعادة طارق حامد لقيادة خط الوسط في مباراة اليوم بعدما غاب عن مواجهة بيراميدز بسبب الإيقاف.

ويغيب عن صفوف الزمالك، محمد حمدى الونش مدافع الفريق بسبب الإصابة في الركبة، حيث سيدفع كارتيرون بمحمد عبد الغنى بدلًا منه، ويستمر غياب محمد عبد الشافى الظهير الأيسر بسبب الإصابة أيضًا، وإمام عاشور بسبب الإيقاف.

ويحتل الزمالك المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث، فيما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة.

عاجل|| تركي آل الشيخ يعلن عن أعلى صفقة في تاريخ الدوري البرتغالي

بعد فيديو الخناقة.. "كهربا" يرد بقوة من داخل منزل والدته

اقرأ أيضا