أسرة فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة تتهم طبيب بالأهمال فى المحلة

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 04:19 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

اتهمت أسرة فتاة من ذوى الأحتياجات الخاصة طبيب جراحة بالأهمال الطبى وتلوث الجرح الناتج من إجراء عملية استئصال الزائدة الدودية فى أحدى المستشفيات الخاصة بدائرة أول المحلة الكبرى، ما تسبب فى سوء حالتها الصحية.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغا من أسرة " زينب محمد عبد الله الكيلانى"، ١٣ سنة، من ذوى الأحتياجات الخاصة " صم وبكم"، مقيمة بمحلة البرج، يتهموا فيه " أ. م . ال " طبيب جراحة عامة بالتسبب فى تلوث الجرح الناتج من إجراء عملية الزائدة الدودية .

وذكرت أسرة الفتاة فى البلاغ، أنها كانت تعانى من ألام مستمرة فى البطن وذهبت للطبيب فى عيادته الخاصة، وبعد إجراء أشعة مقطعية أكد لها أنها تحتاج لعملية استئصال الزائدة الدودية، ثم دخلت غرفة العمليات فى أحدى المستشفيات الخاصة، وعقب خروجها بثلاثة أيام أثناء إزالة الدرنئة فوجئت بوجود كمية كبيرة من الصديد وتلوث الجرح بعمق ٧ سنتيمتر، مع أستمرار الألام المبرحة فى البطن .

وتم نقل الفتاة إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف عليها، واستخراج تقرير الطب الشرعى بالحالتها الصحية، كما تكثف مباحث قسم اول من جهودها للتحقيق فى الواقعة ومواجهة الطبيب المذكور فى التهم المنسوبة إليه .

وتحرر محضر ٣٥٢٣ اول المحلة، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرا ايضا ..استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمكتبه الطالب محمد علي سعد ابن قرية بشيش الذي استطاع أن يتغلب على مرض السرطان الدم بعد عامين ونصف العام بين العلاج الكيماوي وزرع النخاع ، ورغم تدهور حالته الصحية إلا أنه أصر على استكمال الدراسة وتفوق حتى حصل على مجموع 404 درجة يؤهله لتحقيق حلمة وهو الدراسة بكلية طب الأسنان .

وخلال المقابلة قدم المحافظ الشكر لوالدته لكونها أم مثالية استطاعت بعد وفاة زوجها أن تربي أولادها الثلاثة حتى التحقا اثنان منهم بكلية الطب بالإضافة إلى التحاق محمد بكلية طب الأسنان .

وفي نهاية المقابلة قام المحافظ بتكريم الطالب محمد علي ووالدته مؤكدا أن مكتبه مفتوح في أي وقت له ولغيره من الشباب المتميز الذي يكافح ويصر على تحقيق أحلامه.

حضر المقابلة النائب عمرو السعيد عضو مجلس الشيوخ المصري.

موضوعات ذات صلة

أسرة ربة منزل تتهم مستشفى خاص بالتسبب فى وفاتها بالمحلة

صحة الغربية: التحقيق فى واقعة وفاة مريضة بمستشفى خاص بكفر الزيات

اقرأ أيضا