مي سليم تغني وترقص مع ابنتها.. فيديو

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 06:54 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة مي سليم، مقطع فيديو جديد لها، مع ابنتها الوحيدة "لي لي".

ظهرت مي سليم، في الفيديو التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي ترقص وتغني مع ابنتها وعلقت عليه كاتبة: "هوا في حب كدة ربنا يحفظ كل ولادنا يارب"، وقد وضح الشبه الكبير بينهما، وهو ما ظهر في تعليقات جمهورها.

على صعيد آخر، تنشغل مي سليم حاليا بتصوير دورها في مسلسل "خيط حرير" لمي عز الدين وسوسن بدر ومجموعة من النجوم. من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر. تدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي يتخلله بعض الأحداث الكوميدية.

هوا في حب كدة ربنا يحفظ كل ولادنا يارب ❤️🙏🏼 A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Sep 6, 2020 at 4:27am PDT

في سياق سابق، شاركت الفنانة مي سليم جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بمقطع الفيديو مع شقيقتها.

وظهر مي سليم وأشقائها وهم يرتدون جلباب صعيدي ويضعون شنب على وجوههن ويتراقصون على أنغام أغنية صعيدية، وعلقت مي على الفيديو قائلة: "خليكم في الدار خاف علي ابن بلدك يا ولدي خليك بالبيت".

وأبدي متابعي الفنانة أعجابهم بالفيديو، فيما امتدح آخرون فكرته الداعية للضرورة البقاء في المنزل للحماية من فيروس كورونا.

خليكم في الدار خاف علي ابن بلدك يا ولدي 👳🏻‍♀️ #خليك_بالبيت Styled by @saeedramzi @dhamdanofficial @maishamdanoff A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Mar 28, 2020 at 6:00am PDT

إقرأ أيضًا:

"بجلد النمر".. منة عرفة: "أذا كنت تراني أقل فأنا أفعل"

بعد إصابة بالسرطان.. أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف

اقرأ أيضا