الكويت.. القبض على ضابطين بتهمة التجسس

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 07:09 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نشرت الصحيفة الكويتية، نقلًا عن مصدر أمني رفيع المستوى، أنه تم إلقاء القبض اليوم الأحد، على ضابطين يشغلان أعمالًا حساسة، حيث كشفت صحيفة كويتية، عن إحباط مؤامرة خطيرة تستهدف الأمن القومي في البلاد.

وألمحت الصحيفة الكويتية، إلى أن النيابة العامة الكويتية على الفور باشرت التحقيق مع المتهمين، بتهمة خيانة الوطن والأمانة الوظيفية؛ بعد أن قاما بسرقة مستندات وتسجيلات سرية تتعلق بالأمن القومي للكويت في 2019.

وأكدت الصحيفة، أن الضابطين يعملان مع شبكة واسعة، تضم عسكريين ونوابا، وتنفيذيين، وسربًا مستندات خطيرة جدًا إلى خارج الكويت، حيث رصدت تواصلهما مع أطراف في لندن.

"قطع شرايينه".. نجار ينهي حياته في بنها والسبب صادم!

شهدت منطقة الحرس الوطني التابع لمركز شرطة بنها أول بمديرية أمن القليوبية، حادث مروع، حيث أقدم نجار على الانتحار والتخلص من حياته للابد، وقام بقطع شرايين يده.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد أحمد سامي رئيس مباحث قسم شرطة أول بنها يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بوجود متوفى داخل منزله بمنطقة الحرس الوطني بدائرة القسم.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتم العثور على جثة ز.م.ب ٥٠ عاما نجار وبه قطع بشرايين اليد، وتوصلت التحريات إلى أن المتوفى أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية سيئة.

وبسؤال شقيقه أفاد بأن المتوفى كان يهذي في الفترة الأخيرة بكلمات حول خوفه من الإصابة بكورونا ولا توجد شبهة جنائية بالواقعة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفنه.

إقرأ أيضا..

النيابة العامة تستمع لأقوال "شوبير" في بلاغه ضد لاعب الزمالك

القبض على كهربائي ينقب عن الآثار في الخانكة

اقرأ أيضا