"اغتصاب وحرق جسد".. تفاصيل اعتداء رجلين على فتاة جنسيًا

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 08:39 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تعرضت فتاة مراهقة على الاعتداء الجنسي وتشويه جسدها بإعقاب السجائر على يد رجيلين بقرية جولا بمنطقة جواخبور التابعة لولاية أوتار براديش.

وفقا لما ذكره موقع "the new indian express"، أنه تم العثور على الفتاة فاقدة الوعي، فيما تخطع حاليًا للعلاج فى أحد المستشفيات.

وسجلت الشرطة قضية ضد رجل يدعي أرجون من قرية دريبان ورجل آخر مجهول بناءًا على شكوى من والدة الضحية.

وأشارت التحريات والتحقيقات، إلى أن الفتاة كانت تعمل فى مصنع للطوب وخرجت لجلب الماء للشرب بالخارج من مضخة يدوية، وهجم عليها المتهمين وأخذها بالقوة على دراجة نارية حتى وصلوا إلى كوخ بالقرب من بركة المياه واغتصبوها جميعًا.

وأوضح مسئول شرطي، أن المهمين عذبوا الفتاة بعد اغتصابها وألحقوا بها العديد من الإصابات بعد حرقها بأعقاب السجائر، وعندما فقدت الوعي فروا هاربين من مكان الجريمة .

وتعرفت الضحية على أحد المتهمين الذي يدعي أرجون فيما أكد سونيل كبير مفتشي الشرطة، أنه تم تسجيل القية بناءًا على شكوى من والدة الضحية وتواصل القوات مطاردة المتهمين.

القبض على كهربائي ينقب عن الآثار في الخانكة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اليوم الأحد، أثناء حملة لتنفيذ قرارات إزالة بدائرة مركز الخانكة في ضبط كهربائي يقوم بالحفر والتنقيب عن الآثار، وعلى الفور تم ضبط المتهم والتحفظ على المنزل محل الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، يفيد بأنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمباحث مركز الخانكة بمرافقة حملة إزالة المخالفات، تلاحظ لها وجود حفر في حوش أحد المنازل بدائرة المركز.

وانتقل على الفور المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكة، إلى موقع البلاغ، وتبين أن المنزل ملك كهربائي، جرى ضبطه وتبين أن المنزل على مساحة 1,50×1,50 متر وعمق 9 أمتار.

وبمواجهته أقر بقيامه بأعمال الحفر للبحث والتنقيب عن الآثار وجرى التحفظ على المنزل وأدوات الحفر وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

"دبحوا عيالها قدامها وضربوها".. تفاصيل صراع الأشقاء بالجيزة

ضبط عاطل وزوجته يروجان للزواج العرفي عبر "فيس بوك".. تفاصيل