جميلة عوض تُحدد موعد تصوير حكاية "لازم أعيش"

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 10:06 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تستعد المخرجة مريم أحمدي لتصوير حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" والتى تقوم ببطولته الفنانة جميلة عوض، وذلك قبل بدء تصوير أول المشاهد بعد أسبوعين، حيث قاربت مريم على الانتهاء من اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة ومعاينة أماكن التصوير.

حكاية "لازم أعيش" تأليف نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أول حكايتين على قناة dmc وهما بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، ويتم تصوير الرابعة بعنوان "أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة كندة علوش.

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها واولادها.

اقرأ ايضاً| عاجل.. وفاة الفنانة عايدة كامل عن عمر ناهز 89 عامًا

اقرأ ايضاً| اليوم.. الحكم فى استئناف سما المصرى على حبسها 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه

غادة عادل تدعم متهم في جريمة " الفيرمونت"

دعمت الفنانة غادة عادل، أحمد الجنزوري المتهم في جريمة الفيرمونت والمقبوض عليه في التحقيقات من السجن، ودعت له بالعودة مرة أخرى لمنزله.

كانت الإعلامية كارين فهمي عبر إنستجرام قد نشرت منشور قالت فيه :"صديقي وطول عمرة جدع وبيخاف علينا زي اخواته.. يا ريت العدالة تظهر لأنه يستاهل كل خير وإن شاء الله هيطلع بعد التحريات ما تاخد مجراها والمذنبون ياخدوا العقاب العادل، أحمد جنزوري مالوش علاقة بالاغتصاب، إحنا مستنين العدالة والحفاظ على إن البنات والستات يبطل عندهم خوف وكل مغتصب ومتحرش ياخد عقاب علشان يبقى عبرة لغيره، القضية قضية اغتصاب وجماعي، بجد أنا بقيت خايفة أعيش في مجتمع بيقلب الموازين بالصورة دي".

وعلقت غادة على منشوركارين بقولها"يا رب".