بالفيديو.. وصلة رقص لـ دينا الشربيني مع عمرو دياب في حفلة خاصة

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 12:31 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب بصحبة زوجتة الفنانة دينا الشربيني في إحدى الحفلات الخاصة، وسط تفاعل كبير من الحاضرين مع اغاني عمرو دياب.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني في وصلة رقص خلف عمرو دياب وتبادلا الاغاني بحفاوة من الجماهير خاصة مع خروج عمرو دياب عن نص الاغنية حيث قال "احلفله ورحمة ابويا عمره ما صدقني"

وقد حقق عمرو دياب 9 ملايين و235 ألف مشاهدة، بفيديو كليب أغنيته الجديدة «أماكن السهر» والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، في 24 أغسطس الماضي.

ومنذ طرح الأغنية، تصدر عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" حتى الآن دون منافس، بالإضافة إلى تصدره تريند موقع تويتر، وتصدره تريند محرك البحث جوجل، كما حققت الأغنية 4 ملايين مشاهدة أيضا على موقع فيس بوك.

يذكر أن أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والكليب من إخراج أحمد النجار.

اقرأ ايضاً| أغرب وصايا النجوم.. خروج جثمان من المسرح.. ودفن في الساحل الشمالي

اقرأ ايضاً| "بالهوت شورت".. لقاء الخميسي تخطف أنظار جمهورها (صور)

#عمرو_دياب و #دينا_الشربيني من أحد الحفلات الخاصة #صدى_البلد #البلد @amrdiab @dinaelsherbinyy A post shared by صدى البلد (@elbaladofficial) on Sep 7, 2020 at 2:17am PDT

جميلة عوض تُحدد موعد تصوير حكاية "لازم أعيش"

تستعد المخرجة مريم أحمدي لتصوير حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" والتى تقوم ببطولته الفنانة جميلة عوض، وذلك قبل بدء تصوير أول المشاهد بعد أسبوعين، حيث قاربت مريم على الانتهاء من اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة ومعاينة أماكن التصوير.

حكاية "لازم أعيش" تأليف نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أول حكايتين على قناة dmc وهما بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، ويتم تصوير الرابعة بعنوان "أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة كندة علوش.

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها واولادها.