الإسماعيلي يجهز قائده لسد غارات الأهلى

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 12:41 مساءً
كتب : مجدي جمال

يستضيف استاد الجيش ببرج العرب مباراة الأهلى والإسماعيلي يوم الجمعة القادمة ضمن أحداث الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورس المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي لفريق الإسماعيلي أن باهر المحمدي قائد الفريق لم يتعرض لإصابة ولكنه إجهاد خفيف بعد خوض مباراة كاملة أمام مصر المقاصة بعد أن غاب عن الفريق 5 شهور كاملة.

ويلعب الدراويش اليوم مع نظيره نادى مصر في السادسة مساءاً باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من مصر المقاصة برباعية مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل نادى مصر مع حرس الحدود بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

شوبير: كهربا ينتظر عقوبة جديدة من فايلر

استنكر أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة السابق الحملة الموجهة على محمود عبد المنعم " كهربا " جناح النادي الأهلى مؤكدا أن الفيديوهات التي تظهر حاليا قديمة وهي محاولة لهدم اللاعب.

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي « مع شوبير» عبر راديو أون سبورت إف إم" كهربا خطأ جسيما، ونال عقوبة مؤلمة من إدارة الأهلي، بتغريمه مليون جنيه، وهو أمر كان لا بد منه لمحاسبة اللاعب على الخطأ الذي ارتكبه".

وأضاف " يجب على إدارة الأهلي التريث في التعامل مع كهربا وعدم اتخاذ عقوبات تهدم اللاعب ".

وأتم" لا يوجد تحقيق حالي مع كهربا وأرجح أن فايلر سيستبعد كهربا في مباراة الإسماعيلي ولن يظهر في قائمة الفريق".

إقرأ أيضاً...

الأهلى يستخدم ورقته الرابحة لحسم صفقة محمد إبراهيم

شوبير يصدم جمهور الأهلى بشأن المصابين

اقرأ أيضا