"يا فرحة ما تمت".. شقيقة العروس تسرق الأموال الزفاف

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 01:58 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أستولت شقيقة العروسة على أموال الزواج الخاصة بشقيقتها، بحجة أنها لن تحتاج للأموال التي أعطتها لها والدتها لأن العريس من أسرة ثرية، وذلك حسب ما ورد في صحيفة " ديلي ميل".

وأكدت الصحيفة ، أن إحدى الفتيات كتبت مشكلتها أنها تضررت نفسيا كثيرا بسبب شقيقتها خاصة أنهما تستعدان للزفاف تقريبا في نفس الوقت .

وكان من المقرر أن يقام حفل الزفاف في أبريل الماضي ، و لكن بعد تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية تم وضع قيود شديدة على قاعات الزفاف فاضطرت إلغاء الميعاد الذي حددته مع قاعة الزفاف .

وأوضحت العروس، أن زوجة أبيها كانت قد قررت أن تعطي لكل فتاة 10 آلاف دولار لحفل الزفاف كمشاركة من اسرتها لها ، فعندما ألغت العروس زفافها قررت الأم إعطاء المال دون علمها لشقيقتها الأصغر لأنها قررت أن تقيم حفل الزفاف في مطلع أكتوبر .

وغضبت العروس مما قامت به شقيقتها الصغرى ، وعندما سألت والدها عن ذلك، قال بأن عريس شقيقتها ليس ثريا وهم بحاجة للمال بعكسها وعريسها فهو من اسرة ثرية ولن تؤثر تلك المساهمة في الزفاف .

اقرأ ايضاً| "بالهوت شورت".. لقاء الخميسي تخطف أنظار جمهورها (صور)

اقرأ ايضاً| أغرب وصايا النجوم.. خروج جثمان من المسرح.. ودفن في الساحل الشمالي

جميلة عوض تُحدد موعد تصوير حكاية "لازم أعيش"

تستعد المخرجة مريم أحمدي لتصوير حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" والتى تقوم ببطولته الفنانة جميلة عوض، وذلك قبل بدء تصوير أول المشاهد بعد أسبوعين، حيث قاربت مريم على الانتهاء من اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة ومعاينة أماكن التصوير.

حكاية "لازم أعيش" تأليف نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أول حكايتين على قناة dmc وهما بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، ويتم تصوير الرابعة بعنوان "أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة كندة علوش.

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها واولادها.